الوطنية للنفط تُتابع سير العمل في شركة البريقة

استعراض الاجتماع نشاط الشركة في عام 2019 بمختلف الإدارات والأقسام.

عقدت المؤسسة الوطنية للنفط اجتماعاً مع شركة البريقة لتسويق النفط بصالة الاجتماعات الرئيسية بمقر المؤسسة لبحث جملة من القضايا الفنية التي تمس سير عمل الشركة.

واستهل الاجتماع عياد الزناد مدير عام الصناعات النفطية بالمؤسسة بكللمة أكد خلالها على الدور المهم الذي تقوم به الشركة في توفير احتياجات السوق المحلي في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

كما استعراض الاجتماع نشاط الشركة في عام 2019 بمختلف الإدارات والأقسام، وتمت مناقشة سير تنفيذ المشاريع الاستثمارية المعتمدة فنياً ومالياً والمشاريع المقترح تنفيذها في العام 2020، بالإضافة إلى استعراض أهم الصعوبات التي واجهت الشركة في الفترة الماضية.

محتوى ذو صلة
«اليعقوبي» تتَّهم مجلس النواب بمُحاولة إسقاط حُكومة «السراج»

هذا وحضر الاجتماع عن المؤسسة كل من عياد الزناد مدير عام الصناعات النفطية، وجمال كرواط مدير إدارة التخطيط والدراسات، وسالم الدباح مدير إدارة التكرير، وفاضل عقيل مدير إدارة حسابات التسويق، وسالم الجواشي مدير إدارة الصحة والسلامة، وبعض المراقبين والمختصين من إدارات المؤسسة.

وحضر أيضاً عن شركة البريقة كل من محمد رحيل عضو لجنة الإدارة للصحة والسلامة والبيئة والمبيعات، وعاشور بن شايف مدير عام التخطيط والمشروعات، ومدير عام الصحة والسلامة المهنية، ومدير عام الأمن الصناعي، ومدير عام الشئون الفنية، ومدير المنطقة الغربية والجنوبية، وعدد من مدراء الإدارات والمختصين من الشركة.

اترك تعليق

  اشتراك  
نبّهني عن