الوطنية للنفط واتحاد العمال يُطالبان الرئاسي بالإنصاف في توزيع الميزانية

النفط
دعت المؤسسة الوطنية للنفط إلى التعديل الفوري للميزانية و إدراج زيادة الرواتب بها.

عبّر كلّ من مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط واتحاد عمال النفط والغاز عن خيبة أملهما مما تم نشره ببعض مواقع التواصل الاجتماعي إزاء قرار المجلس الرئاسي ووزارة المالية والمصرف المركزي وديوان المحاسبة بعدم إدراج زيادات رواتب قطاع النفط المستحقّة قانوناً في ميزانية عام 2019.

وقامت المؤسسة الوطنية للنفط بإدراج زيادة في الرواتب بنسبة 67 ٪ في ميزانيتها التشغيلية لعام 2019 التي قدّمتها إلى حكومة الوفاق الوطني بتاريخ 5 ديسمبر 2018.

حيث دعت المؤسسة الوطنية للنفط إلى التعديل الفوري للميزانية و إدراج زيادة الرواتب بها.

أخبار ذات صلة
افتتاح مكتب دوريات مرور بمنفذ رأس إجدير الحدودي

وكان رئيس مجلس ادارة المؤسسة الوطنية للنفط المهندس مصطفى صنع الله قد اجتمع برئيس اتحاد عمال النفط والغاز سعد دينار الفاخري،أمس الأحد لمناقشة خارطة طريق من شأنها أن تضمن الموافقة على الزيادات المستحقّة في الرواتب، وذلك على غرار العديد من الزيادات الاخرى في أجور القطاع العام المعتمدة مؤخرا، مثل التعليم والصحة والدفاع والداخلية.

كما دعا رئيس مجلس الإدارة كافّة الموظفين إلى الالتزام بالتعبير عن احباطهم إزاء هذه المسألة بطريقة بناءة ودون الإضرار بالمصلحة العامة.

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
فتحى هويجي

لنبداء الاضراب بداية الاسبوع القادم فى كل الحقول …. حتى لا نظلم مرة أخرى …. وليعلم مصرف ليبيا المركزى وديوان المحاسبة ووزارة المالية والرئاسء من أين ياخذون أمولهم بالهبل …. وعلى نفسها جنت ….. !!! على العموم نحن فقط نريد أن نعلم ما هى مرتباتكم التى تاخدونها على عملكم فى دوائركم الحكومية حتى نقرر ما هى النسة المعقولة لمرتباتنا فى الصحراء وبعدين عن أسرنا يا كلاب المال العام !!!!!