الوفاق تتطلع على أوراق الليبيين المقيمين بمصر لهدف معالجتها

07

وكالة ليبيا الرقمية

اطلع المفوضان بمهام وزيري الدولة لشؤون المرأة والتنمية المجتمعية وشؤون المهجرين والنازحين بحكومة الوفاق الوطني على ملف المواطنين الليبيين المقيمين في مصر من المهجرين والجرحى والطلبة الموفدين وطالبي اللجوء للوقوف على هذه الملفات بهدف معالجتها.

وقالت إدارة التواصل والإعلام برئاسة مجلس الوزراء: «إن الوزيرة أسماء الأسطى والوزير يوسف أبوبكر قاما بعدّة زيارات ميدانية، كانت أولاها إلى سفارة ليبيا بالقاهرة، للاطلاع على ملف المواطنين الليبيين المقيمين في مصر من المهجرين والجرحى والطلبة الموفدين وطالبي اللجوء للوقوف على هذه الملفات بهدف معالجتها».

وأشارت إدارة التواصل أن الزيارة جاءت على هامش مشاركتهما بالمؤتمر العلمي السنوي للاتحاد العربي للمكتبات والمعلومات في عامه الثلاثين، بوصفهما عضوين في الاتحاد.

إلى جانب ذلك قامت وزير الدولة لشؤون المرأة والتنمية المجتمعية بزيارة «منظمة المرأة العربية» حيث تم التباحث في عديد القضايا ذات العلاقة، وعن أهمية تمثيل ليبيا في مؤتمرها السنوي الشهر المقبل، والتمتع بما تناله الدول الأعضاء من دراسات علمية هامة، وعن دوام المشاركة مع المنظمة في المحافل المقبلة.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • ميلاد

    السول الدى يطرح نفسة لمادا هم هناك ويقمون بزرع الفتن ويحاكون المؤامرات والدسيس ضد بلادهم مهما كانت الطروف الانسان لا يبيع الوطن من اجل البطن فاغلب المجودون هناك من انصار النظام السابق او من المجرمين في حق الليبيين في تلك الفترة فيجب ارجاعهم للوطن هم وعائلتهم وتقديمهم للعدالة .

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً


عين ليبيا على بريدك الخاص

احصل على النشرة الأسبوعية مباشرة على بريدك الإلكتروني الخاص

أرسل إلى صديق