الولايات المتحدة تطالب بتحديد مكان رفات خاشقجي وإعادته لأسرته في أسرع وقت

قال وزير العدل التركي الخميس إن بلاده تريد من السلطات السعودية الكشف عن مكان جثة الصحفي السعودي جمال خاشقجي موضحًا أن تركيا تتوقع تعاون المملكة السعودية في التحقيق الذي تجريه بلاده.

من جانبه قال نائب المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية للصحفيين الخميس إنه يجب تحديد مكان رفات خاشقجي وإعادته لأسرته من أجل دفنه في أسرع وقت ممكن.

هذا وقال مكتب النائب العام في إسطنبول في وقت سابق الأربعاء إن الصحفي جمال خاشقجي قُتِل خنقًا بمجرد دخوله القنصلية السعودية في الثاني من أكتوبر الماضي في عملية جرى التخطيط لها مسبقًا قبل نحو أربعة أسابيع، وإنه تم تقطيع أوصاله بعد ذلك والتخلص منها.

3
اترك تعليق

3 مجموع التعليقات
0 عدد الردود
0 المتابِعون
 
أكثر التعليقات تفاعلا
أكثر التعليقات شعبية
2 المعلقون
  اشتراك  
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
مفهوم !؟

المجرم الجبان الأمير ولي االعهد السعودي محمد بن سلمان هو الذي أعطى الأوامر لعصابته المجرميين بقتل الصحفي السيد جمال خاشقجي . لعنة الله على المجرم الجبان ولعنة الله على باقية عصابته المجرميين الجبناء .

بيع الوهم

– اين جثة معمر القذافي ونجله ؟؟؟
– من قتل معمر القذافي ونجله ؟؟؟
– ماذا فعلت قطر وتركيا بجثة معمر القذافي ونجله ؟؟؟

مفهوم !؟

في خطوة إنسانية ومفاجأة تعتبر تخليدا لذكرى الصحفي السعودي البارز جمال خاشقجي، الذي اغتالته بلاده داخل قنصليتها باسطنبول في الثاني من اكتوبر الماضي، أطلقت بلدية ويست مينستر على الشارع الذي تقع فيه السفارة السعودية بالعاصمة البريطانية لندن أسم “جمال خاشقجي” وتمثل هذه الخطوة بجانب تخليد ذكرى الفقيد إدانة واضحة للسلطات السعودية وإرتكابها لهذه الجريمة التي تعتبر إنتهاكا صارخا لمبادئ حرية التعبير وحقوق الإنسان وخرقا لأعراف القانون الدولي. كما تمثل هذه الخطوة تذكيرا يوميا حتى لا ينسى العالم هذه الجريمة البشعة، وجاء إطلاق أسم خاشقجي على شارع السفارة السعودية في لندن بالتزامن مع اليوم العالمي لمنع الإفلات من الجرائم المرتكبة ضد… قراءة المزيد ..