عاجل

عاجل

انستغرام تطلق ميزة الرسائل الصوتية في الدردشة

تظهر على شكل موجة صوتية ليتمكن الطرف المستقبل الاستماع إليها[إنترنت]
كسياستها المعتادة تعمم فيس بوك مزايا تطبيقاتها بين بعضها، والآن جلبت ميزة الرسائل الصوتية إلى انستغرام ليتواصل من خلالها المستخدمين عبر الرسائل الخاصة.

استمرت فيس بوك عدة أشهر في اختبار الميزة التي تقوم على ضغط المستخدم أيقونة المايكروفون ليبدأ تسجيل مقطع صوتي قصير يظهر في المحادثة على شكل موجة صوتية ليتمكن الطرف المستقبل الاستماع إليها.

حدد انستغرام طول الرسالة الصوتية الأقصى بدقيقة واحدة فقط وتعمل الميزة في المحادثات الفردية والجماعية أيضاً ليتمكن كل مشترك ضمن المجموعة من سماع وإرسال الرسائل الصوتية.

وعلى غرار واتساب ومسنجر فإن الرسائل الصوتية توفر طريقة أسهل بالتواصل وأكثر علاقة وشخصية بالمستخدم، كما تسمح لطيف واسع من المستخدمين غير القادرين على القراءة والكتابة من التواصل فيما بينهم بدون الحاجة لإجراء مكالمة فيديو مكلفة أو التواجد لحظياً أثناء الدردشة.

للحصول على الميزة تأكد من تحديث التطبيق لأحدث نسخة من متجري أندرويد وآبل.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • كدايرين

    حدث مهم جدا : حكمت محكمة أردنية بالسجن (٢٠ عاما ) على اردنية ( عمرها ٢٥ ) و ذلك بسبب جناية القتل القصد بتعذيبها لابنتها التي عمرها ( ٣ سنوات ) حيث قامت بوضع ابنتها تحت مضخة ماء الحمام ( الدوش ) الساخنة دون تبريدها فأصيبت الطفلة ( بحروق أدت لسلخ جلدها و فارقت الحياة ) على اثر ذلك و ( بررت الأم فعلتها بأن الطفلة كانت تزعجها كثيرا و كانت ترفض تناول الطعام و كانت كثيرة الحركة و تسبب لها الازعاج )
    و الجدير بالذكر ان الأم كانت معروفة لدى ادارة حماية الاسرة بأفعالها العنيفة تجاه ابنتها فتلك الحادثة لم تكن الأولى فكان طليقها قد قدم شكوى ضدها لدى الادارة بسبب معاناة ابنته للضرب و التعنيف أثناء تواجدها مع والدتها فبسبب هز جسدها النحيل بعنف أصيبت ( بمتلازمة الطفل المترنح ) ،، لا حول و لا قوة الا بالله ،،، ما هذه الأم الأردنية الحقيرة !!!!!!!!

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً