باريس سان جيرمان يلتحق بالدور الـ16 في دوري أبطال أوروبا

نيمار
احتل باريس سان جيرمان بذلك المركز الأول في المجموعة الثالثة، برصيد 11 نقطة. [إنترنت]

تأهل باريس سان جيرمان الفرنسي إلى دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عقب فوزه على مضيفه تسرفينا زفيزدا الصربي بنتيجة 4-1 في اللقاء الذي جمعهما أمس الثلاثاء.

حيث أحرز أهداف الفريق الباريسي كل من، المهاجم الأوروغوياني أدينسون كافاني، والمهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، والمدافع البرازيلي ماركوس كوريا، والمهاجم كيليان مبابي، بينما سجل المدافع الصربي ماركو غوبيليتش، عند الدقيقة 56 من عمر المباراة، التي جرت على ملعب حديقة الأمراء، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة الأخيرة من دور المجموعات.

محتوى ذو صلة
رونالدو يتزوج جوجينا سراً في المغرب!

هذا واحتل باريس سان جيرمان بذلك المركز الأول في المجموعة الثالثة، برصيد 11 نقطة، وتأهل بالتالي إلى الدور ثمن النهائي للتشامبيونز ليغ.

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
كدايرين

حدث مهم جدا : حكمت محكمة أردنية بالسجن (٢٠ عاما ) على اردنية ( عمرها ٢٥ ) و ذلك بسبب جناية القتل القصد بتعذيبها لابنتها التي عمرها ( ٣ سنوات ) حيث قامت بوضع ابنتها تحت مضخة ماء الحمام ( الدوش ) الساخنة دون تبريدها فأصيبت الطفلة ( بحروق أدت لسلخ جلدها و فارقت الحياة ) على اثر ذلك و ( بررت الأم فعلتها بأن الطفلة كانت تزعجها كثيرا و كانت ترفض تناول الطعام و كانت كثيرة الحركة و تسبب لها الازعاج ) و الجدير بالذكر ان الأم كانت معروفة لدى ادارة حماية الاسرة بأفعالها العنيفة تجاه ابنتها فتلك الحادثة… قراءة المزيد ..