«باشاغا» يبحث سُبل تسهيل الإجراءات للمواطنين في استخراج جوازات السفر

تطرق اللقاء إلى مناقشة أوضاع العمالة الوافدة والأجانب من حيث الإقامة والتأشيرات والعمل على تسوية أوضاعهم.

التقى وزير الداخلية بحكومة الوفاق الوطني فتحي باشاغا، الثلاثاء، رئيس مصلحة الجوازات والجنسية وشؤون الأجانب عميد جمعة غريبة.

وتركز اللقاء الذي عُقِد بديوان وزارة الداخلية في طرابلس، على ضرورة تسهيل الإجراءات للمواطنين في استخراج جوازات السفر الخاصة بهم، والعمل على حلحلة كافة الصعوبات والعراقيل التي تواجه مصلحة الجوازات والجنسية.

كما ناقش اللقاء سُبل تطوير منظومة الجوازات وتسهيل إجراءات إصدار جوازات السفر للمنطقة الشرقية، وعدد من المواضيع التي تهم مصلحة الجوازات.

محتوى ذو صلة
تركيا.. النظام الدولي ليس قادراً على وقف القتال في ليبيا

هذا وتطرق اللقاء أيضًا إلى مناقشة أوضاع العمالة الوافدة والأجانب من حيث الإقامة والتأشيرات والعمل على تسوية أوضاعهم وفقاً للقوانين والتشريعات النافذة بالدولة، وكذلك العمل على سد احتياجات السوق المحلي للعمالة بما يساعد من انخفاض الأسعار في السوق الليبي.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • الاخوان المسلمين ... والدولة العميقة

    الاخوان المسلمين … والدولة العميقة
    يعمل الأخوان بالسيطرة على الدولة عبر الدولة العميقة التي تعمل كالاتي :
    1- يقوم تنظيم الاخوان بالسيطرة على كافة الادارات الوسطى وفقاً لتعليمات الانجليز من خلال تكليف عناصر خلال هذه الفترة بداية من يونيو.
    2- يقوم تنظيم الاخوان على نهب وسرقة اموال المؤسسات والوزارات العامة لدولة بمافيهم المرتبات ونقلهم عب رمكاتب الصرافة الى الخارج بالاضافة ارصدة مصرف لمركزي والعمل تصفيرجميع حسابات الجهات العامة حتى تعجز أي حكومة تأتي بعدهم حتى على دفع المرتبات بسبب حالة الافلاس.
    3- يقوم تنظيم الاخوان على أغراق الدولة في الديون الخارجية والداخلية لتوريطها دوليا وداخلياً مع كافة الجهات الخدمية.
    4- يقوم تنظيم الاخوان بتحويل كميات كبيرة من الاموال والنقد الاجنبي الى تركيا وتونس والاردن والامارات عبر مكاتب الصرافة المنتشرة بكافة انحاء العاصمة عبر عصابات تهريب دولية قبل دخول الجيش.
    5- يقوم تنظيم الاخوان على افلاس كافة مؤسسات الدولة بمافيها مصرف المركزي الذي سيتم نقل جميع ارصدة الى مصرف تونس المركزي.
    6- يقوم تنظيم الاخوان بتكليف عناصره بكافة الاجهزة الامنية والعسكرية والمدنية بكافة الادارات للاستمرار في اذلال المواطن حتى بعد دخول الجيش.
    مالايعرفه هؤلاء ستتم تصفيتهم بالكامل من كافة القطاعات العامة لن تنفعكم خطط الانجليز الصهيونية.. اين هي حرية التعبير والتعليقات الصحفية التي يتم حذفها؟؟

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً


عين ليبيا على بريدك الخاص

احصل على النشرة الأسبوعية مباشرة على بريدك الإلكتروني الخاص

أرسل إلى صديق