بالصور.. انطلاق الدورة الرابعة لمعرض ليبيا للمشروعات الصغرى والمتوسطة بطرابلس

expo (11)
expo (5)
expo (7)
expo (6)
expo (8)
expo (4)
expo (3)
expo (1)
expo (2)
expo (12)
expo (10)
expo (9)
Loading image... Loading image... Loading image... Loading image... Loading image... Loading image... Loading image... Loading image... Loading image... Loading image... Loading image... Loading image...

انطلقت صباح السبت فعاليات معرض ليبيا للمشروعات الصغرى والمتوسطة، في دورته الرابعة، بقاعة فندق المهاري “راديسون بلو” بمدينة طرابلس، بتنظيم المؤسسة الليبية لتنمية المشروعات وبمشاركة شركة نقطة التحول، وبرعاية مشتركة من وزارة العمل والتأهيل، والهيئة العامة للثقافة، والمجلس الأعلى للدولة، وعدد من الشركات الخاصة.

وافتتح وزير العمل والتأهيل بحكومة الوفاق الوطني المهدي الأمين المعرض، وبحضور رئيس اللجنة الإقتصادية لتنمية المشروعات بالمجلس الأعلى للدولة ورئيس الهيئة العامة للثقافة ورئيس لجنة إدارة صندوق التسهيلات المالية ومدير عام البرنامج الوطني للمشروعات الصغرى والمتوسطة، بالإضافة إلى عدد من رجال الأعمال والمهتمين.

ونقلت الصفحة الرسمية لوزارة العمل والتأهيل عن الأمين قوله، في كلمة الافتتاح إن الوزارة ستظل الداعم الرئيسي لمثل هذه البرامج والمعارض التي تهدف إلى نشر ثقافة الاستثمار والريادة وتشجيع أصحاب المشاريع الصغرى، مضيفًا بأن الوزارة فعّلت مؤخرًا صندوق التسهيلات المالية والذي من خلاله سيعمل على دعم وتمويل المشاريع الصغرى والمتوسطة فضلا عن تقديم كافة التسهيلات لأصحاب المشاريع حسب المعايير والخطة التي سيضعها الصندوق.

أخبار ذات صلة
رغم اتفاق خفض الإنتاج.. مخزونات النفط الخام العالمية تواصل ارتفاعها

ويستهدف المعرض أصحاب المشاريع الصغرى والمبتدئة أو من لديه فكرة لمشروع تجاري ويرغب في تحويلها لشركة أو مؤسسة ربحية حيث يوفر لهم المعرض مساحات لعرض مشاريعهم والتسويق لأفكارهم.

ويستمر هذا المعرض لمدة يومان يتم من خلالهم عرض عدد من المشروعات الصغرى التي يقوم بتنفيذها الشباب من الجنسين، حيث بلغ عدد المشاركين بالمعرض ما يقارب 38 جناحًا، للشباب لعرض مشاريعهم وبعض الشركات الخاصة.