بالصور.. فستان رانيا يوسف قد يضعها في السجن لمدة 5 سنوات!

رانيا يوسف
فستان رانيا يوسف أثار تعليقات واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي منذ أن ظهرت به في حفل ختام الدورة الأربعين لمهرجان القاهرة. [إنترنت]
أصدرت إحدى المحاكم المصرية قراراً بمحاكمة الممثلة المصرية المعروفة رانيا يوسف لارتدائها فستاناً، في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الخميس، اعتبره العديدون “فاضحاً” ومخالف للتقاليد والأعراف السائدة ولاقى استهجاناً واسعاً.

حيث أقام محام مصري يدعى عمرو عبد السلام دعوى قضائية مباشرة السبت أمام محكمة جنح الأزبكية وسط القاهرة يتهم فيها رانيا يوسف بالتحريض على الفسق والفجور وهي جريمة تصل عقوباتها إلى الحبس خمس سنوات، بحسب مسؤول قضائي أكد أنه تم تحديد موعد جلسة في 12يناير لنظر الدعوى.

كما تقدم محام آخر هو سمير صبري، المعروف عنه انه يقيم دعاوى ضد المشاهير، ببلاغ للنائب العام نبيل صادق وجه فيه الاتهامات نفسها إلى الممثلة التي ارتدت فستاناً شفافاً أسود اللون وأسفله بطانة سوداء داكنة أشبه بملابس البحر الأوروبية.

هذا وكان فستان رانيا يوسف قد أثار تعليقات واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي منذ أن ظهرت به في حفل ختام الدورة الأربعين لمهرجان القاهرة في دار الأوبرا بالقاهرة مساء الخميس.

1
اترك تعليق

1 مجموع التعليقات
0 عدد الردود
0 المتابِعون
 
أكثر التعليقات تفاعلا
أكثر التعليقات شعبية
1 المعلقون
  اشتراك  
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
كدايرين

خبر مهم من لبنان : نجمة مواقع التواصل الاجتماعي اللبنانية ( أمل حمادة ) قد اصيبت بجلطة دماغية و دخلت في حالة موت سريري و ماتت بعد ذلك !!! هل تعلم ان المذيع البريطاني ( كافين فورد ) الذي يعمل و يعيش في لبنان وجد مقتولا و سيارته مسروقة !!!!! اذا اردت التأكد اكتب في قوقل أمل حمادة و اكتب كافين فورد !!!