بالفيديو.. «التاجوري» يُشارك في معارك ضد قوات الكرامة

هيثم التاجوري

تداول نشطاء التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، اليوم الأحد، لآمر كتيبة ثوار طرابلس هيثم التاجوري، خلال مشاركته في المعارك الدائرة بضواحي العاصمة طرابلس ضد قوات الكرامة.

يأتي ذلك في حين أعلنت قوة حماية طرابلس عن تأمين خط وادي الربيع – السواني – الكريمية إلى كوبري الزهراء – مرورًا بقصر بن غشير والمطار وطرد قوات الكرامة إلى بوابة الهيرة، مشيرةً إلى وصـول الدعم من قِبل قوات المنطقة العسكرية الوسطى.

من جانبه أعلن الناطق باسم القوات المسلحة التابعة لحكومة الوفاق الوطني العقيد محمد قنونو عن انطلاق عملية بركان الغضب لتطهير كافة المدن الليبية من الخارجين عن الشرعية، حسب قوله.

محتوى ذو صلة
لتدميرها الاقتصاد الليبي.. «المشري» يُطالب المصرف المركزي بمنع تداول العملة المزورة

وأضاف في إيجاز صحفي الأحد:

“تحركنا فورًا وبناءً على خطط محكمة للرد على هجوم قوات حفتر على طرابلس”.

قائد مليشيا ثوار طرابلس هيثم التاجوري يشارك بالمعارك ضد الجيش الليبي في طرابلس

العنوان_طرابلسقائد مليشيا ثوار طرابلس هيثم التاجوري يشارك بالمعارك ضد الجيش الليبي في طرابلس#العنوان #طرابلس #ليبيا #أخبار_ليبيا

Gepostet von ‎صحيفة العنوان الليبية‎ am Sonntag, 7. April 2019

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
لنا الله

قال الله تعالى ( وإن طائفتان من المؤمنين اقتتلوا فأصلحوا بينهما فإن بغت إحداهما على الأخرى فقاتلوا التي تبغي حتى تفيء إلى أمر الله فإن فاءت فأصلحوا بينهما بالعدل وأقسطوا إن الله يحب المقسطين إنما المؤمنون إخوة فأصلحوا بين أخويكم واتقوا الله لعلكم ترحمون ) .

عبدالحق عبدالجبار

اخي العزيز لنا الله المحترم شن قصة الجنود الهنود و الأمريكيين ووو و الذين مزال لم نعلم عنهم …. هل تعتقد كان حراس طرابلس والمنطقة الغربية يعرفوا بهم هل كانوا يحرسون في جماعة الفرقاطة كذلك … انا لا أقول ليس هناك جنود من الدول الخارجية في الشرق والوسط ولكن هذه الأخبار جديدة هل هي صحيحة او كل هذه الاعترافات من دولهم والصور ملفقه ولَك فائق الاحترام فالحين في بعضهم وفي الشعب المسكين اخي العزيز هل تعلم ان في الميزانية متع الداخيلية اموال كبيرة لحراسة البعثات الدبلوماسية هل كانوا جماعة جنزور يبحثون عن ابوعبيده كما فعلوا بالرقيعي رحمه الله انا لا… قراءة المزيد ..

لنا الله

أخي عبدالحق عبدالجبار المحترم ، من السهل على كل ليبي الأجابة على هذا السؤال ، ففي ليبيا يوجد جنود لدول عدة كذلك مرتزقة ، فيوجد جنود وأستخبارات من هذه الدول مثل أمريكيا ، بريطانيا ، فرنسا ، ايطاليا ، روسيا ، مصر ، الأمارات ، تشاد ، النيجر ، السودان ، الجزائر ، تركيا وأكثر من ذلك بحجة تدريب الأغبياء الجيش الليبي الجديد وتعليمه على أستعمال سلاح كل دولة وماتنتجه ولكن فى الحقيقة يريدون المليارات من أموال الشعب الليبي هذا أولاَ وثانيا الأستفادة من تهديم ليبيا والفوز بالعقود بعد تدميرها بالكامل وهذا يكلف المليارات ، هذا بأختصار شديد ، كذلك… قراءة المزيد ..

عبدالحق عبدالجبار

متافقين …. يعني هؤلاء كل شئ الا ليبيا

ناصر العلواني

لست حفتريا لكني أقف مع الحقيقة المجردة وبشدة.. أنا من بن غشير وأعرف كل ما يدور في مطار طرابلس الدولي وعلى اطلاع علي طريق بن غشير الزهراء.. كل ما أوردتموه في خبركم غير صحيح بالمطلق. جيش حفتر لا يزال في مواقعه.. السؤال لمصلحة من تضللون الرأي العام.؟

بركة

اأخي ناصر جيش حفتر منتشر في وادي الربيع وكان في عين زاره بعد أن طرد منها بفضل قوة الوفاق وموجود الان في المناطق الجنوبية القيو وبئر العالم وسيدى السائح الخ.. هدا للعلم .. وربنا يحفظ البلاد والعباد