بالفيديو.. تعرف على السيارة المُحببة للقادة والزعماء

مرسيدس جي كلاس
سترى مساحة داخلية أوسع سواءً في الأمام أو الخلف. [إنترنت]
استقبلت الأسواق مؤخراً سيارة مرسيدس جي كلاس 2019 الجديدة لتحظى بتصميم جديد وأداء ديناميكي هوائي محدث، وتقنيات أفضل، وتصميم داخلي أكثر فخامة، كما أن السيارة أفضل حاليا في تعاملها مع التضاريس الوعرة.

وبغض النظر عن النسخة التي قد تختارها من السيارة سترى مساحة داخلية أوسع سواءً في الأمام أو الخلف، وإن لم تكن مماثلة لرينج روفر في الراحة، لأن الـG-Class تظل أكثر عملية من سيارات SUV البريطانية التي تشتهر بتركيزها الكبير على الفخامة.

وقد تحسن أداء السيارة كذلك، خاصة في ناحية التسارع والتوجيه الأكثر استجابةً، ولكن تستمر مشكلة صوت الرياح أثناء القيادة المسرعة بسبب الزجاج الأمامي المستقيم، ولكن يمكن اعتبارها أهدأ من سابقيها.

وبالنسبة للفوارق بين G500 الأساسية وG63 الرائدة، فتحظى الأخيرة بنظام تعليق أكثر ثباتاً وأداء أفضل إجمالا في التسارع المستقيم.. وإن تظل G500 سريعة بالفعل بالنسبة لسيارة SUV.

وبالرغم من أنها خضعت لأكبر عملية تغيير في تاريخها، تحافظ جي كلاس الجديدة على تصميمها الأيقوني، وتبقى معياراً أساسياً للأصالة والصلابة والفخامة، وذلك من حيث مستويات الراحة والأمان، وتكمن أسفل هيكلها الكلاسيكي شديد الصلابة، أحدث التقنيات المتطوّرة التي تمنح سائقيها أداءً أفضل من أي وقت مضى.

 

 

 

1
اترك تعليق

1 مجموع التعليقات
0 عدد الردود
0 المتابِعون
 
أكثر التعليقات تفاعلا
أكثر التعليقات شعبية
1 المعلقون
  اشتراك  
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
Janthal Man

شي طبعي ان تستورد مثل هذه السيارات الفارهة وباهظة الثمن في ضل نهب وسرقة الدولة من سياسيين وقادة المليشيات
وفي ضل غياب القانون وبسط سيطرة الدولة على مقدراتها . كما يمكن حتى للصوص الذين يمتهنون سرقة المواطنين وارزاقهم
ان يمتلكون مثلها . ولكن سوف يحاسبهم الله فهو يمهل ولا يهمل . وحسينى الله وهو نعم الوكيل .