بالفيديو.. زوجة محرز تُشعل جدلاً واسعاً بسبب تصرفاتها المُتهورة

يتا بريطانية من أصل هندي، وتزوجها محرز قبل انضمامه إلى مانشستر سيتي صيف العام الماضي. [إنترنت]
أشعلت ريتا جوهال زوجة النجم الجزائري رياض محرز، المحترف في صفوف نادي مانشستر سيتي، ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي في بريطانيا، بعد نشر فيديو لها وهي تقود سيارتها في وضع خطر.

حيث تظهر ريتا في مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها في “إنستغرام”، قبل أن تعود وتحذفه، وهي تقود سيارتها بينما تضع قدميها على لوحة القيادة، وتمسك المقود بيدها اليمنى، بينما تسند رأسها إلى اليد الأخرى، واضعة مرفقها على ركبة ساقها الممدودة.

ويبدو من خلال اللقطات أن الفيديو تم تصويره من قبل شخص آخر يجلس بجانب ريتا، بينما كانت الأخيرة تسير على طريق سريع.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=22&v=q0q-rnlVZFo

هذا وتعرضت عارضة الأزياء السابقة، لانتقادات لاذعة بسبب هذا الفيديو الذي تم تناقله على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي في بريطانيا.

من جهته قال المتحدث باسم منظمة “آر إيه سي” للسيارات:

“السائق الذي يضع قدميه على لوحة القيادة لن يكون قادراً على التوقف في حالات الطوارئ إذا لزم الأمر، وقد تكون عواقب هذا مأساوية”.

وصرح إدموند كينغ، رئيس جمعية “الأتومبيل” لتأمين السيارات، بأنه يتعين على سائقي السيارات الحفاظ على أقدامهم على الأرض، من أجل سهولة الوصول إلى الدواسات في حالة الطوارئ، فالسائق الذي يرفع قدميه عن الأرض لن يتمكن من التوقف.

يُذكر أن ريتا بريطانية من أصل هندي، وتزوجها محرز قبل انضمامه إلى مانشستر سيتي صيف العام الماضي قادماً من ليستر سيتي، وأنجبت منه ابنتين.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • محمد عادل

    فرق شاسع بين زوجة محرز و بين المحجبة المحترمة زوجة محمد صلاح فخر العرب.. وهو امتداد للفرق بين اللاعبين ايضا من حيث الاحتراف والنجومية …رياض محرز الذي لايتكلم حرف عربي واحد في اللقاءات .أما أنه لايتكلم العربية أو يخجل منها و في كل الحالات لا يشرفني كعربي…الذي يشرفني هو المحترم محمد صلاح

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً


عين ليبيا على بريدك الخاص

احصل على النشرة الأسبوعية مباشرة على بريدك الإلكتروني الخاص

أرسل إلى صديق