بالفيديو.. عسكري متقاعد أردني يُطالب بحصار طرابلس

الخبير العسكري والإستراتيجي الأردني جلال العبادي. [يوتيوب]
طالب الخبير العسكري والإستراتيجي الأردني، اللواء المتقاعد جلال العبادي، بمحاصرة مدينة طرابلس وقطع المياه والكهرباء عليها وقطع الإمدادات والخطوط الإدارية من أجل أن تستسلم من وصفها بـ”الجماعات الإرهابية”.

وقال العبادي في مقابلة مع فضائية ليبية إن حكومة الوفاق الوطني تعتمد على ما وصفها بـ”مليشيات” ومجموعات من أمراء حرب ومجموعات إسلامية من تنظيم القاعدة ومجموعات كانت تقاتل في سوريا والعراق، على حد قوله.

أخبار ذات صلة
لحقن الدماء وإصلاح ذات البين.. «الهيئة البرقاوية» تُطلق مُبادرة تبادل الأسرى

وأشار الخبير العسكري والإستراتيجي الأردني أن انتصار قوات حفتر في هجومها على العاصمة طرابلس يحتاج إلى دماء كثيرة، مضيفًا أنها لم تستخدم نصف قوتها، حسب قوله.

 

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
عبد الله

اللهم احقن دماء المسلمين
الأولى ان تحاصر مدينتك عمان لوجود سفارة الصهاينة المحتلة لفلسطين لا تطالب بحصار مدينة آمنة لها حاكم شرعي معترف به دوليا حتى مللكم وحكومتكم تعترف بها ضد من لايحمل أي صفة لا محلية ولا دولية ام فعلا متقاعد يدافع عن متقاعد ولقد أعطى من لا يملك لمن لايستحق

لنا الله

لعنة الله عليك ياوسخ ياجبان ، ( الباقورة والغمر ) أراضي أردنية تحت السيطرة الإسرائيلية هل تستطيع تحريرها ياخيث ياابن الو… ، خبير عسكري واستراتيجي فى الخيانة والعمالة ، أنك عار على الأردن أنك عديم الشرف ، لاتستطيع فتح فمك على إسرائيل وأنما فتحت لها مؤخؤتك ياعديم الشرف ، وليكن فى علمك ليبيا لها رجال أيها الوسخ العميل يعرفون كيف يدافعون عليها ياابن ….. ودخول الحمام مش زي خروجه ، وليكن فى علمك أيها الجاهل الغبي الوسخ ياعديم الشرف أن تقراء تاريخك وتاريخ بلادك ولك هذا الربط لتعلم ياعميل ,
http://www.noonpost.com/content/23145

لنا الله

هذا الخنزير الوسخ القواد يقود لعل وعسى يحصل من الأغبياء مليونين أو أربعة ملايين دولار ، هذا الصنف من العسكر يبيع مؤخرته للانه عديم الشرف فى سييل المال ، أنه عار مابعده عار على الأردن حكومتآ وشعبآ ولن تغفر لحكومة الأردن حتى يعتذروا للشعب الليبي بما قاله هذا الائيم الفتان الوسخ لعنة الله عليه .