بالفيديو.. «كتيبة كاملة» تابعة لقوات حفتر تُسَلم نفسها

قامت الكتيبة الثامنة التابعة لقوات حفتر بتسليم نفسها وبكامل عتادها لقوات الجيش الليبي التابع لحكومة الوفاق في محور عين زارة – وادي الربيع.

وأوضحت مصادر إعلامية من عملية بركان الغضب أن تسليم الكتيبة التابعة لحفتر نفسها جاء بعد تفاوض مع قوات الجيش الليبي إثر انقطاع الإمدادات والوقود عنها منذ الأمس.

محتوى ذو صلة
المجلس الأعلى لأمازيغ ليبيا ينفي زيارة حفتر في الرجمة

هذا وأوضحت المصادر أن قوات الجيش الليبي التابع لحكومة الوفاق أحبطت كمينًا لقوات حفتر في محور عين زارة.

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
لنا الله

غريبة مافيش تعليقات لحد الأن !!!!!! إن شاء الله المانع خير .

عبدالحق عبدالجبار

قاله علاش تكذب يا جحا اجابه إلي نسمعه انقوله ….. الي محرري الصحيفة حفاظاً علي مصداقية الصحيفة عدم نقل الأخبار الا عند التاكد منها … الجزيرة رفعت الخبر هل لكم ان تكونوا احسن منهم وتصحيح ما حصل ولَك فائق الاحترام للعلم نحن مع البلاد والعباد …. ولكن ضد خيرات الصخيرات والمغروسين من قبل الدول الأجنبية ناس زايطا و ناس والبلاد مقربعة

عبدالحق عبدالجبار

هل تعلم ان الجيش في طرابلس والحكومة المؤقته تعيين عمداء البلديات في المنطقة الغربية ؟

لنا الله

يجب على جيش المنطقة الغربية الليبي التابع لحكومة الوفاق بنقل اسرى الكتيبة الثامنة فورآ إلى داخل مدينة طرابلس وحراستهم حتى يتم أستبدال الأسرى من هم فى سجون المجرم حفتر ، ويجب عدم أعطاء الثقة لهؤلاء الأسرى الكتيبة الثامنة ودمجهم معكم فى محاربة عصابات حفتر المجرم فلا ثقة فيهم ، ولقد أعذر مت أندر . والحمدالله .

عبدالحق عبدالجبار

من هو جيش الوفاق …؟. ومن هي حكومة الوفاق …؟
حكومة البصل والا إيني هههههههه

لنا الله

يجب على جيش الوفاق الليبي تسجيل فيديو حي لكل واحد من هؤلاء الأسرى من الكتيبة الثامنة يوضح فيها لماذا ألتحق بالقتال مع عصابات المجرم الأرهابي حفتر وأن يبدي رأيه في المجرم الوسخ حفتر، وفى هذه الحرب لتدمير الوطن .

عبدالحق عبدالجبار

التحق معظمهم والسبب خيرات الصخيرات وبهدلة الشعب بين طوابير البنوك وكذلك العلاج و السرقة المفضوحة ولا تنسي الكرهه للخوان من 99% من الشعب الليبي … غر قوللهم عدم اختطاف شباب وتلبيسهم لباس عسكري … انت تعرف افلام الجزيرة
كما حصل مع الشاب عبد الباري عبدالكبير سويسي من قصر بن غشير الذي اختطف من امام بيتهم ….. وانت تعرف بقيت القصة وكله مفهوم؟!