بالفيديو.. «كتيبة كاملة» تابعة لقوات حفتر تُسَلم نفسها

قامت الكتيبة الثامنة التابعة لقوات حفتر بتسليم نفسها وبكامل عتادها لقوات الجيش الليبي التابع لحكومة الوفاق في محور عين زارة – وادي الربيع.

وأوضحت مصادر إعلامية من عملية بركان الغضب أن تسليم الكتيبة التابعة لحفتر نفسها جاء بعد تفاوض مع قوات الجيش الليبي إثر انقطاع الإمدادات والوقود عنها منذ الأمس.

هذا وأوضحت المصادر أن قوات الجيش الليبي التابع لحكومة الوفاق أحبطت كمينًا لقوات حفتر في محور عين زارة.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 8

  • لنا الله

    غريبة مافيش تعليقات لحد الأن !!!!!! إن شاء الله المانع خير .

    • عبدالحق عبدالجبار

      قاله علاش تكذب يا جحا اجابه إلي نسمعه انقوله ….. الي محرري الصحيفة حفاظاً علي مصداقية الصحيفة عدم نقل الأخبار الا عند التاكد منها … الجزيرة رفعت الخبر هل لكم ان تكونوا احسن منهم وتصحيح ما حصل ولَك فائق الاحترام للعلم نحن مع البلاد والعباد …. ولكن ضد خيرات الصخيرات والمغروسين من قبل الدول الأجنبية ناس زايطا و ناس والبلاد مقربعة

    • عبدالحق عبدالجبار

      هل تعلم ان الجيش في طرابلس والحكومة المؤقته تعيين عمداء البلديات في المنطقة الغربية ؟

  • لنا الله

    يجب على جيش المنطقة الغربية الليبي التابع لحكومة الوفاق بنقل اسرى الكتيبة الثامنة فورآ إلى داخل مدينة طرابلس وحراستهم حتى يتم أستبدال الأسرى من هم فى سجون المجرم حفتر ، ويجب عدم أعطاء الثقة لهؤلاء الأسرى الكتيبة الثامنة ودمجهم معكم فى محاربة عصابات حفتر المجرم فلا ثقة فيهم ، ولقد أعذر مت أندر . والحمدالله .

  • لنا الله

    يجب على جيش الوفاق الليبي تسجيل فيديو حي لكل واحد من هؤلاء الأسرى من الكتيبة الثامنة يوضح فيها لماذا ألتحق بالقتال مع عصابات المجرم الأرهابي حفتر وأن يبدي رأيه في المجرم الوسخ حفتر، وفى هذه الحرب لتدمير الوطن .

    • عبدالحق عبدالجبار

      التحق معظمهم والسبب خيرات الصخيرات وبهدلة الشعب بين طوابير البنوك وكذلك العلاج و السرقة المفضوحة ولا تنسي الكرهه للخوان من 99% من الشعب الليبي … غر قوللهم عدم اختطاف شباب وتلبيسهم لباس عسكري … انت تعرف افلام الجزيرة
      كما حصل مع الشاب عبد الباري عبدالكبير سويسي من قصر بن غشير الذي اختطف من امام بيتهم ….. وانت تعرف بقيت القصة وكله مفهوم؟!

  • الوجه الحقيق البريطاني لحقوق الانسان

    الوجه الحقيق البريطاني لحقوق الانسان

    الشعب البريطاني يستيقظ على كذبة الديمقراطية في بريطانيا وحقوق الانسان في بريطانيا حرية الاعلام والعالم الحر التي تتشدق بها على شعوب العالم عامة والبريطاني خاصة بملاحقة اسانج طيلة 7سنوات والقبض عليه و التحقيق معه على الاتي :
    1- اعتقال اسانج يظهر الوجه القبيح والحقيقي لبريطانيا الماسونية .
    2- من اين حصل اسانج على الوثائق التي يقوم بنشرها؟؟ .
    3- ستقوم المخابرات البريطانية التحقيق مع اسانج مع تلفيق تهم غير اخلاقية لابعاد ايادي المخابرات البريطانية عن العملية .
    4- ستقوم المخابرات الامريكية التحقيق مع اسانج برفقة المخابرات البريطانية .
    5- لمعرفة العناصر التي تزود اسانج بالوثائق ويكليكس المسربة ضد الشخصيات والقادة والمسؤلين.
    6- لمعرفة التسريبات وكيف تحصل علي هذه الوثائق السرية .
    ثم يخرج علينا قادة هذه الدكتاتورية يتشدقون علينا بحقوق الانسان والديمقراطية والعدالة الاجتماعية والمساواة فكلها عبارة عن اكاذيب واكاذيب وخداع وتضليل “بريطانيا سلاحها الكذب – حلف الناتو سياسته الكذب – امريكا شعارها الكذب – الاتحاد الاوروبي فبركة الاكاذيب”الاب الروحي لهؤلاء الكذابين اليهود الذين يلبسون الحق بالباطل لتحكم في الاغبياء والسيطرة على عقولهم من اجل تحقيق مأربهم عبر قتلهم وتشريدهم ونهب اموالهم وسرقة ثرواتهم فهم عبارة عن عصابات مافيا لديهم اجهزة مخابرات تنفذ من خلالها خططهم ومخططاتهم وتصفية اعدائهم بالمدنيين وحقوق الانسان والحصار والتهجير والقتل وابادة المدنيين لاستخدامهم في خداع العالم وتضليل الشعوب الاوروبية ذات الغباء المركب والضحك عليهم من خلال دفعهم لدفع ضرائب تذهب لجيوب هذه العصابات السياسية … دليل من بريطانيا نفسها من السياسية الكذب على الشعب البريطاني الذي لايريد الخروج من الاتحاد الاوروبي … والملكة حكوماتها واحهزة مخابراتها يريدون الخروج من الاتحاد الاوروبي خوفاً من الملاحقات القانونية بسبب الجرائم ضد الانسانية التي ارتكبوها والاموال التي سرقوها من الشرق الاوسط القوانيين الاوروبية بينما بريطانيا لاتملك دستور ومحكمة لمحكمة هؤلاء الفاسدين .

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً


عين ليبيا على بريدك الخاص

احصل على النشرة الأسبوعية مباشرة على بريدك الإلكتروني الخاص

أرسل إلى صديق