بالفيديو.. مسؤول أمريكي رفيع يُطالب بالتحقيق مع حفتر باعتباره يحمل الجنسية الأمريكية

أكد مالينوسكي انهم سيفتحون تحقيقاً في خليفة حفتر ومرافقيه بتهم تتعلق بارتكاب جرائم حرب. [إنترنت]
أكد توم مالينوسكي، مسؤول حقوق الإنسان في وزارة الخارجية الأمريكية أنه ندم على لقاء حفتر عندما كان قائداً عسكريا آنذاك، مبيناً أن معظم من التقى به كان يعرف أنه دكتاتوراً مستفزاً، وطامع في السلطة.

وقال توم العام أنه لا يوجد أحد متفاجئ بالدور الذي يلعبه حفتر في الوقت الحالي.

أخبار ذات صلة
جنود الشركة العامة للكهرباء يتعرضون للاعتداء في المنطقة الجنوبية

هذا وأكد مالينوسكي أيضاً انهم سيفتحون تحقيقاً في خليفة حفتر ومرافقيه بتهم تتعلق بارتكاب جرائم حرب.

في سياق متصل فجر مالينوسكي مفاجئة من العيار الثقيل عندما قال أن حفتر يحمل الجنسية الأمريكية وخاضع لقوانين الولايات المتحدة وقد آن الأوان لحسابه على الجرائم التي ارتكبها.

 

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
كيف يتحكم اللوبي الإسرائيلي في برلمانات العالم الغ

ياسيد توم مالينوسكي، نقولوا لك لصلح من تعملون وفقاً لتصريحات المناضل نعمان بن عثمان كيف يتحكم اللوبي الإسرائيلي في برلمانات العالم الغربي ؟ الجماهيرية العظمي تعاملت مع هذه الشركات الامنية والاعلامية والمكاتب الاستشارية القانونية والاعلامية اليهودية في بريطانيا واوروبا والولايات المتحدة الامريكية من أجل حماية وعزتها طيلة 40 عام عن طريق موسى كوسا وعبدالله منصور وشلقم والسنوسي وقذاف الدم ولم يسمع بها أحد … وعلمت تركيا – قطر – وإيران – الدول الخليجية – مصر وغيرهم في كيفية التعامل مع هذه الشركات يقول المثل الليبي ” كل شيء تغرسه تأكل ثمره إلا أبن أدم غرسته قلعك ” هذا مافعلته الدول… قراءة المزيد ..