برشلونة يتوصل لاتفاق الاستفادة من خدمات أحد لاعبي النادي الباريسي

أدريان رابيو
الطرفين اتفقا على الجانب الاقتصادي من الصفقة، على أن يتقاضى اللاعب الفرنسي 13 مليون يورو سنوياً، إضافة إلى المكافآت. [إنترنت]
قرر نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم الاتفاق مع الفرنسي أدريان رابيو، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي ينتهي عقده مع الفريق الباريسي مع نهاية الموسم الحالي.

حيث أن ممثلي رابيو اجتمعوا مع برشلونة قبل أيام قليلة، من أجل إتمام صفقة انتقاله إلى صفوف الفريق الكتالوني، بعد انتهاء عقده في 30 يونيو المقبل.

محتوى ذو صلة
خلفاً لـ«مورينو».. لويس إنريكي يقود المنتخب الإسباني من جديد

كما أن الطرفين اتفقا على الجانب الاقتصادي من الصفقة، على أن يتقاضى اللاعب الفرنسي 13 مليون يورو سنوياً، إضافة إلى المكافآت.

هذا وسيحاول برشلونة التوقيع مع أدريان رابيو خلال فترة الانتقالات الشتوية، في شهر فبراير المقبل، على أن ينضم اللاعب الفرنسي للبلوغرانا مجانا أثناء الميركاتو الصيفي 2019.

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
كدايرين

خبر مهم من لبنان : نجمة مواقع التواصل الاجتماعي اللبنانية ( أمل حمادة ) قد اصيبت بجلطة دماغية و دخلت في حالة موت سريري و ماتت بعد ذلك !!! هل تعلم ان المذيع البريطاني ( كافين فورد ) الذي يعمل و يعيش في لبنان وجد مقتولا و سيارته مسروقة !!!!! اذا اردت التأكد اكتب في قوقل أمل حمادة و اكتب كافين فورد !!!