“بشكل غير لائق”.. فيسبوك يحجب صور لماكرون

ماذا حدث بعد التصوير يا سيد ماكرون”[إنترنت]
ذكر مستخدمون لموقع التواصل الاجتماعي”فيسبوك” أنه حذف صورا فاضحة للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، نشروها على صفحاتهم.

وحسب مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، فإن “فيسبوك” اعتبر أن تلك الصور للرئيس الفرنسي تنتهك قواعد استخدام الموقع.

ويدور الحديث عن صور يظهر فيها الرئيس ماكرون برفقة شابين لا يرتديان قميصين، التقطت أثناء زيارته لجزيرة سان مارتن الفرنسية في البحر الكاريبي في سبتمبر الماضي.

محتوى ذو صلة
بسبب جهوده لإنهاء النزاع مع إريتريا.. رئيس وزراء إثيوبيا يفوز بجائزة «نوبل» للسلام

وذكر أحد مستخدمي “فيسبوك” الذي نشر إحدى الصور المذكورة في صفحته الشخصية، أن الموقع حجبها لاعتبار أنها تعرض “التعري” أو “أعمالا جنسية”. وتساءل ساخرا: “ماذا حدث بعد التصوير يا سيد ماكرون”؟

وسبق للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرونأن انتقد في بلاده بسبب تلك الصور التي تظهره “بشكل غير لائق”.

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
انتبهوا باليبيين لبلدكم في الشرق والغرب والجنوب

والله العظيم ماجايكم كان الخراب وسيكون في قلب اوروبا عامة وبريطانيا خاصة والقادم اسود انشاء الله مثل ظلام الليل وستدفعون ثمن الرؤوس التي قطعتموها في الشرق الاوسط عبر جيوش دجالكم ؟؟. – اين القنوات السعودية والاماراتية وباقي قنوات العربية اليهودية التي كانت تصدح أيام الربيع العربي من من المحيط الى المحيط بقيادة قطر وتركيا ؟؟ – أين قنوات الماسونية العربية من مظاهرات فرنسا ؟؟. – أين قنوات الماسونية العربية من مدنيين فرنسا؟؟. – أين قنوات الماسونية العربية من القمع الفرنسي للمدنيين ؟؟. – أين قنوات الماسونية العربية من البوليس القمعي لمتظاهرين في فرنسا ؟؟. – أين قنوات الماسونية العربية من… قراءة المزيد ..

كدايرين

خبر مهم من لبنان : نجمة مواقع التواصل الاجتماعي اللبنانية ( أمل حمادة ) قد اصيبت بجلطة دماغية و دخلت في حالة موت سريري و ماتت بعد ذلك !!! هل تعلم ان المذيع البريطاني ( كافين فورد ) الذي يعمل و يعيش في لبنان وجد مقتولا و سيارته مسروقة !!!!! اذا اردت التأكد اكتب في قوقل أمل حمادة و اكتب كافين فورد !!!