البعثة الأممية: الكبير والحبري يتفقان على شروط مراجعة الحسابات المصرفية

عقد محافظ مصرف ليبيا المركزي طرابلس الصديق الكبير اجتماعا مع محافظ مصرف ليبيا المركزي البيضاء علي الحبري الأربعاء بمقر بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا بتونس.

وأوضحت البعثة عبر موقعها الرسمي أن الاجتماع جاء بدعوة من الممثل الخاص غسان سلامة وبحضور نائبته للشؤون السياسية ستيفاني وليامز، وذلك بهدف السير قدمًا بعملية مراجعة حسابات المصرفين، بحسب البعثة.

وقالت البعثة إن اللقاء خلص إلى توافق واسع بين الطرفين حول شروط تنفيذ المراجعة وأهمية استعجالها.

1
اترك تعليق

1 مجموع التعليقات
0 عدد الردود
0 المتابِعون
 
أكثر التعليقات تفاعلا
أكثر التعليقات شعبية
1 المعلقون
  اشتراك  
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
بيع الوهم

اليهود يعلنون على أنفسهم داخل ليبيا بعد السيطرة عليها سيطرة كاملة نبوءة حزقيال بدت تحقق … بعدما قاموا اليهود من السيطرة على مفاصل الدولة عبر أبنائهم المتغلغلين من 2011 م الى 2018م بمافيهم مصرف ليبيا المركزي بكافة فروعه ومواردها الاقتصادية ومع تجنيد إعداد كبيرة من القبائل ذات الاصول اليهودية مثل الزنتان ومصراتة والامازيغ والغريانية والمقارحة وورفلة زليتين مع أحترامنا لشرفاء. بعد سيطرة اليهود على المناطق الشرقية والغربية بمساعدة المخابرات الاوروبية والاسرائيلية والامريكية والتركية فمثلاً قبيلة الزنتان تم تجيندها من قبل المخابرات الأيطالية الفاشية بشكل كامل مقابل سرقة الغاز الليبي الذي أنتهت مدة اتفاقيته لصلح اليهود في ايطاليا … وثم جاءت… قراءة المزيد ..