بعد أكواريوس.. سفن جديدة لإنقاذ المهاجرين في البحر المتوسط

Aquarius02

كشفت منظمة “إس أو إس مديترانيي” غير الحكومية التي أجرت عمليات إنقاذ المهاجرين في البحر المتوسط من خلال سفينة أكواريوس عزمها استئناف نشاطها بأقرب وقت ممكن عن طريق سفينة أخرى.

حيث وكانت المنظمة المذكورة أعلاه الى جانب أطباء بلا حدود، اللتان تستخدمان السفينة أكواريوس قد أعلنتا الخميس تعليق عمليات الإنقاذ التي تقوم بها السفينة، في أعقاب حملات سياسية وقضائية وإدارية متواصلة من طرف عدة دول أوروبية.

هذا وقالت مديرة الفرع الألماني لـ “إس أو إس مديترانيي”:

“نحن نبحث عن سفن جديدة ونجري محادثات مع شركات شحن عديدة، من الواضح أن أكواريوس كانت تمثل رمزاً مهماً، لكنها على أية حال، مجرد سفينة ويجب استبدالها”.

1
اترك تعليق

1 مجموع التعليقات
0 عدد الردود
0 المتابِعون
 
أكثر التعليقات تفاعلا
أكثر التعليقات شعبية
1 المعلقون
  اشتراك  
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
كدايرين

حدث مهم جدا : حكمت محكمة أردنية بالسجن (٢٠ عاما ) على اردنية ( عمرها ٢٥ ) و ذلك بسبب جناية القتل القصد بتعذيبها لابنتها التي عمرها ( ٣ سنوات ) حيث قامت بوضع ابنتها تحت مضخة ماء الحمام ( الدوش ) الساخنة دون تبريدها فأصيبت الطفلة ( بحروق أدت لسلخ جلدها و فارقت الحياة ) على اثر ذلك و ( بررت الأم فعلتها بأن الطفلة كانت تزعجها كثيرا و كانت ترفض تناول الطعام و كانت كثيرة الحركة و تسبب لها الازعاج ) و الجدير بالذكر ان الأم كانت معروفة لدى ادارة حماية الاسرة بأفعالها العنيفة تجاه ابنتها فتلك الحادثة… قراءة المزيد ..