بعد انتهاء مهام عمله.. سفير تركيا يكشف عن آليات جديدة للتعاون خلال الفترة القادمة

أكد سفير جمهورية تركيا لدى «أحمد آيدن دوغان» أن آليات جديدة للتعاون تم استحداثها بين البلدين ستظهر نتائجها خلال الفترة القادمة خاصة في المجالات الاقتصادية والسياسية.

جاء ذلك خلال استقبال وزير الخارجية بحكومة الوفاق الوطني محمد سيالة الاثنين بمقر الوزارة في طرابلس السفير التركي بمناسبة انتهاء مهام عمله سفيرًا لبلاده لدى ليبيا.

من جانبه عبر سيالة خلال المقابلة عن شكره وتقديره للجهود التي بذلها دوغان خلال مدة عمله سفيرا لبلاده تركيا والتي أسهمت في دعم وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين وفتحت آفاق أرحب في مجالات جديدة تخدم المصلحة المشتركة، بحسب الوزير.

محتوى ذو صلة
رويترز: الأمم المتحدة تلقت شروطاً من رجال القبائل لفتح موانئ تصدير النفط

ووجه سفير دولة تركيا في تصريح لوكالة الأنباء الليبية الشكر والتقدير للمجلس الرئاسي ولحكومة الوفاق الوطني ولوزارة الخارجية ولكل المؤسسات في ليبيا على ما لقيه من تجاوب ودعم طيلة فترة عمله أسهمت في قيامه بعمله على أكمل وجه، وفق قوله.

وجدد دوغان التأكيد على أن أبواب التعاون مفتوحة بين تركيا وجميع الليبيين في كل أنحاء ليبيا ، مؤكدا أن تركيا حريصة على وحدة الأراضي الليبية واستقرار الأوضاع فيها .

وقال :

” ليبيا دولة عظيمة ومتأكدون أنها ستجتاز الفترة العصيبة التي تمر بها وخلال فترة قصيرة ستأخذ المكانة التي تستحقها”.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • زورو سيف العدالة

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته تحيا ليبيا الإسلام تحيا تركيا الإسلام و إلى مزيد من التقدم و الإزدهار للعلاقات الليبية التركية بشكل خاص و للعلاقات الليبية العربية الإسلامية الأفريقية بشكل عام في مختلف المجالات السياسية و الإقتصادية و الرياضية و الثقافية و العلمية و غيرها و شكراً لسعة صدركم و شكراً

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً


عين ليبيا على بريدك الخاص

احصل على النشرة الأسبوعية مباشرة على بريدك الإلكتروني الخاص

أرسل إلى صديق