بعد بروكسل.. السراج يزور الكويت

التقى رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج الأربعاء أمير دولة الكويت صباح الاحمد الجابر الصباح في مستهل زيارته الرسمية للكويت.

وتناول اللقاء مستجدات الوضع السياسي في ليبيا وسبل تنمية وتطوير علاقات التعاون بين البلدين.

كما تم التطرق خلال اللقاء إلى موضوع عودة السفارة الكويتية للعمل من ليبيا وتم الاتفاق على التنسيق بين وزيري الخارجية في البلدين للإسراع بتحقيق ذلك، كما اُتفق على أن يتبنى مندوب دولة الكويت في مجلس الأمن رؤية حكومة الوفاق الوطني والتنسيق مع البعثة الليبية لدى الأمم المتحدة في هذا الشأن.

وفي شأن آخر تم الاتفاق مبدئيًا على مساهمة صندوق الكويت للتنمية في برامج الإعمار ومشاريع الخدمات في ليبيا، إضافة إلى التواصل مع صندوق الإنماء العربي ليساهم بدوره في هذه البرامج.

2
اترك تعليق

2 مجموع التعليقات
0 عدد الردود
0 المتابِعون
 
أكثر التعليقات تفاعلا
أكثر التعليقات شعبية
2 المعلقون
  اشتراك  
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
عبدالحق عبدالجبار

يحل في مشاكل الخليج !!!! ههههههه عندهم امطار أغرقت البلاد وعندهم مشكلة سيولة وكهرباء ومدارس ومستشفيات وجماعات وعندهم مليشيات علي كل راس زنقة …. وطبعاً كان لازم عليه يكون هناك لحل كل هذه المشاكل

كدايرين

حدث مهم جدا : حكمت محكمة أردنية بالسجن (٢٠ عاما ) على اردنية ( عمرها ٢٥ ) و ذلك بسبب جناية القتل القصد بتعذيبها لابنتها التي عمرها ( ٣ سنوات ) حيث قامت بوضع ابنتها تحت مضخة ماء الحمام ( الدوش ) الساخنة دون تبريدها فأصيبت الطفلة ( بحروق أدت لسلخ جلدها و فارقت الحياة ) على اثر ذلك و ( بررت الأم فعلتها بأن الطفلة كانت تزعجها كثيرا و كانت ترفض تناول الطعام و كانت كثيرة الحركة و تسبب لها الازعاج ) و الجدير بالذكر ان الأم كانت معروفة لدى ادارة حماية الاسرة بأفعالها العنيفة تجاه ابنتها فتلك الحادثة… قراءة المزيد ..