بعد سيطرتها على أسواق سيارات الأجرة.. «أوبر» تتجه لتأجير المروحيات!

يستطيع الركاب اصطحاب حقيبة سفر صغيرة، ويتعين أن يشاهدوا مقطع فيديو عن إجراءات السلامة. [إنترنت]

تُجهز شركة أوبر تكنولوجيز للنقل التشاركي نفسها للتحليق في مدينة نيويورك، حيث سيتمكن المستخدمون قريباً من حجز رحلات بطائرات هليكوبتر إلى مطار جون كنيدي عبر تطبيقات الشركة.

وكانت أوبر قد اعلنت خدمة “أوبر كوبتر” يوم الخميس الماضي وقالت أن الرحلات من مانهاتن السفلى وإليها ستصبح متاحة لجميع مستخدمي أوبر اعتباراً من 3 أكتوبر الجاري، علماً أن الشركة أتاحت الخدمة لمستخدميها المميزين من أعضاء برنامج بريميوم في يونيو الماضي.

هذا وتستغرق الرحلة نحو 8 دقائق وتتراوح كلفتها بين 200 و225 دولاراً للشخص الواحد، وتشمل التوصيل بسيارة إلى الطائرة الهليكوبتر في رحلة الذهاب إلى مطار جون إف كنيدي، والعودة منه.

محتوى ذو صلة
بطريقة تقشعر لها الأبدان.. أم تقتل طفلها وتنال عقوبة السجن لـ20 عاماً

كما يستطيع الركاب اصطحاب حقيبة سفر صغيرة، ويتعين أن يشاهدوا مقطع فيديو عن إجراءات السلامة قبل الإقلاع على غرار المقاطع التي تبث على الطائرات التجارية.

وبحسب أوبر فإن الهدف هو تقليص أوقات السفر، إلا أن وكالة رويترز قالت إنها جربت خدمة أوبر كوبتر وأن الرحلة من مكتبها في منطقة ميدتاون بمدينة نيويورك إلى المطار استغرقت 70 دقيقة.

وكشفت الوكالة إلى أن الرحلة شملت ركوب مترو الأنفاق إلى وسط المدينة وركوب سيارتين لأوبر من وإلى الهليكوبتر، مبينة أن ذلك يساوي تقريباً نفس الزمن الذي تقطعه سيارة أجرة، في الزحام المروري المتوسط.

اترك تعليق

  اشتراك  
نبّهني عن