بعد فضيحة الفستان.. النيابة المصرية تُخلي سبيل رانيا يوسف

رانيا
بدأت التحقيقات مع الفنانة رانيا يوسف بمقر النيابة، في غضون الساعة 11 واستمرت ما يقارب 4 ساعات. [إنترنت]

أصدرت نيابة استئناف القاهرة أمس الأربعاء قراراً بإخلاء سبيل الفنانة رانيا يوسف بضمان شخصي بعد 4 ساعات من التحقيق معها على خلفية اتهامها بفعل فاضح.

حيث حضر مع الفنانة رانيا، يوسف شعبان سعيد المحامي بالنقض والممثل القانوني لنقابة المهن التمثيلية، والفنان أيمن عزب عضو مجلس إدارة النقابة.

هذا وبدأت التحقيقات مع الفنانة رانيا يوسف بمقر النيابة، في غضون الساعة 11 واستمرت ما يقارب 4 ساعات، وتم خلال التحقيق مناقشة البلاغات التي توالت ضدها على خلفية ارتدائها فستاناً مثيراً للجدل بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وجاء في البلاغ أن ما قامت به الممثلة رانيا يوسف بظهورها أمام الكاميرات وعدسات المصورين بفستان فاضح أشبه بالبيبي دول أثناء حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي يعد انتهاكاً صارخاً للقانون ويعاقب عليه وفقا لنص المواد 278 من قانون العقوبات والمادة 1 والمادة 14 من القانون رقم 10 لسنة 1961الخاص بمكافحة الدعارة.

1
اترك تعليق

1 مجموع التعليقات
0 عدد الردود
0 المتابِعون
 
أكثر التعليقات تفاعلا
أكثر التعليقات شعبية
1 المعلقون
  اشتراك  
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
كدايرين

حدث مهم جدا : حكمت محكمة أردنية بالسجن (٢٠ عاما ) على اردنية ( عمرها ٢٥ ) و ذلك بسبب جناية القتل القصد بتعذيبها لابنتها التي عمرها ( ٣ سنوات ) حيث قامت بوضع ابنتها تحت مضخة ماء الحمام ( الدوش ) الساخنة دون تبريدها فأصيبت الطفلة ( بحروق أدت لسلخ جلدها و فارقت الحياة ) على اثر ذلك و ( بررت الأم فعلتها بأن الطفلة كانت تزعجها كثيرا و كانت ترفض تناول الطعام و كانت كثيرة الحركة و تسبب لها الازعاج ) و الجدير بالذكر ان الأم كانت معروفة لدى ادارة حماية الاسرة بأفعالها العنيفة تجاه ابنتها فتلك الحادثة… قراءة المزيد ..