بعد وصفه لـ حفتر بالمتمرد.. الكرامة تُلاحق نعمان بن عثمان

بن-عثمان-حفتر
هيئة الفساد ببنغاذي أن ما قاله بن عثمان يُعتبر تطاولاً على حفتر وإساءة مطلقة للشعب الليبي.

وجه رئيس فرع هيئة مكافحة الفساد بنغازي وضواحيها هشام شقلوف رسالة إلى مدير الإدارة العامة لأمن المنافذ طالب فيها بضرورة التعميم على كافة المنافذ الجوية والبحرية والبرية للقبض على رئيس مؤسسة كويليام للأبحاث نعمان بن عثمان.

حيث أكد شقلوف في طلبه لمدير إدارة المنافذ على ضرورة حجز المذكور بن عثمان تسليمه إلى جهات الاختصاص.

هذا تأتي مطالبة شقلوف بعد مقابلة أجرتها قناة ليبيا الأحرار مع بن نعمان الذي وصف حفتر بالمتمرد المُستميت على السلطة.

محتوى ذو صلة
«الصادي» لقناة الحرة: مقتل الأطفال الثلاثة جريمة حرب مُكتملة الأركان

واعتبرت هيئة الفساد ببنغاذي أن ما قاله بن عثمان يُعتبر تطاولاً على حفتر وإساءة مطلقة للشعب الليبي.

ويُعتبر نعمان بن عثمان من مواليد 1967 في طرابلس وهو باحث ليبي في الحركات الإسلامية المسلحة ومقيم في بريطانيا كما انه رئيس مؤسسة كويليام لمكافحة التطرف.

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
عصابات الصهيونية الليبية

عصابات الصهيونية الليبية من خلال مصادرنا المقربة من عضو النهب والسرقة للمال الليبي الارهابي احمد امعتيق احد ديوثي النظام السابق الذي يعمل حسب تعليمات الاخواني سيف الاسلام النتحالفين مع اليهود الايطاليين الذين يقومون بتنفيذ مخططاتهم ضد الشعب الليبي المنافق اتضح من خلال هذه المصادر قاموا بسرقة بمبالغ مالية بالاتفاق مع الارهابي حسن ونيس على النحو التالي : 1- سرقة شهرين من مرتبات وزارة الثقافة للمشاركة بهم في معرض القاهرة للكتاب. 2- سرقة 5 مليون دينار بتقسام مع الفنانين بصرفها على برامج اعلامية مثل برنامج عبدالسلام عجينة الذي صرفت عليه أكثر من 800 الف دينار . 3- تقديم صرف 500 الف… قراءة المزيد ..

عبدالحق عبدالجبار

كبرتوله رأسه هالفرخ … تبوا اديروا منه راجل …. ارخوله يا جماعة والله مافي حد مهتم به ولا بكلامه … عفن كلنا نعرف انه فرخ منفوخ ضاربته عصبه …

عبدالحق عبدالجبار