بعد وفاة محمد مرسي.. تشديدات أمنية غير مسبوقة في مصر

التلفزيون الرسمي المصري قد أعلن أمس الاثنين وفاة مرسي أثناء جلسة محاكمة. [إنترنت]
كشفت الداخلية المصرية أنها رفعت حالة الاستنفار الأمني إلى الدرجة القصوى في البلاد إثر وفاة محمد مرسي أول رئيس مدني منتخب.

وبحسب وسائل إعلام محلية فإن الداخلية بدأت بالفعل فى إجراء مراجعة شاملة لخططها، ونشر آلاف الدوريات الأمنية الثابتة والمتحركة في أنحاء البلاد.

كما تم إيقاف الراحات والإجازات للضباط وأفراد الأمن، وتشديد الإدارة العامة للحراسات الخاصة بالإجراءات الأمنية على الكنائس والفنادق، والمنشآت العامة والخاصة، وتطبيق الحالة “ج”.

محتوى ذو صلة
حادث سير مُروع يودي بحياة 35 مُعتمراً في السعودية

وتتضمن الحالة “ج” توسيع دائرة الاشتباه، والتأمين المشدد بالطرق، والمنشآت وتكثيف التواجد الأمني بالميادين، وتنفيذ الضربات الاستباقية ضد عناصر الإرهاب، كما تم التنسيق بين خبراء المفرقعات بالحماية المدنية، على تمشيط محيط الكنائس والمنشآت الحيوية بصفة يومية.

وكان التلفزيون الرسمي المصري قد أعلن أمس الاثنين وفاة مرسي أثناء جلسة محاكمة، موضحاً أن مرسي تعرض لنوبة إغماء أثناء المحاكمة، توفي على إثرها.

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
كيف تعمل المخابرات الامريكية...؟؟

كيف تعمل المخابرات الامريكية…؟؟ تقوم المخابرات الامريكية بتجنيد العملاء من كافة دول العالم بعدة ذراع والاشكال والاكاذيب والخداع حتى السيطرة على الضحية بشكل كامل عبر الاعقايير الطبية وزرع رقائق الجي بي سي داخل جسدالعميل لملاحقتة وتصفيته بعد انتهاء المهمة وانجاز العمل المكلف به. من يقوم بعلميات الارهابية..؟؟: هم رجال المخابرات الامريكية والاسرائيلية والاوروبية تم تدريبهم على العمليات الارهابية في الداخل والخارج وثم التخلص منهم بالقتل . الجواسيس : هم اشخاص تم تجنيدهم عن طريق السفارة الامريكية والبريطانية والاسرائيلية والسفارات الاتحاد الاوروبي ليعمل لصلح اجهزة مخابراتهم الماسونية وتحقيق اهدافهم الشيطانية . الاستهداف الفردي : تقوم المخابرات الامريكية والبريطانية والاسرائيلية والاوروبية بتكليف… قراءة المزيد ..