بعد 10 سنوات من التوقف.. الحياة تعود لمدرسة مصراتة المركزية

مدرسة مصراتة
مصلحة المرافق التعليمية ماضية في تجهيز المدرسة وتوفير المستلزمات التعليمية استعداداً لافتتاحها رسمياً في غضون الأيام القادمة.

كشف مكتب مشروعات مصراتة التابع لمصلحة المرافق التعليمية عن استكمال أعمال الصيانة الشاملة التي شهدتها مدرسة مصراتة المركزية وعودتها مجدداً إلى الحقل التربوي بعد توقف دام لأكثر من عشر سنوات.

حيث أوضح مدير مكتب مشروعات مصراتة عبد الواحد شنب أن استكمال أعمال الصيانة التي شملت كامل أجزاء المبنى التعليمي ومرافقه الخدمية جاءت من خلال تضافر الجهود وحرص المصلحة على توفير البيئة التعليمية المناسبة أمام الطلبة، مشيدا بدور وزير التعليم عثمان عبد الجليل وإدارة المصلحة في متابعة استكمال المشروع وضمان عودة المدرسة إلى نشاطها التعليمي مع انطلاق العام الدراسي الجاري 2018-2019 م.

كما أشارت مصلحة المرافق التعليمية إلى انها ماضية في تجهيز المدرسة وتوفير المستلزمات التعليمية استعداداً لافتتاحها رسمياً في غضون الأيام القادمة لتكون بذلك ضمن جملة المدارس التي تعتزم مصلحة المرافق التعليمية افتتاحها بعد استكمال الصيانات الشاملة بها.

يُذكر أن مصلحة المرافق التعليمية كانت قد أعلنت ضمن مشروعها الإصلاحي استكمال صيانة أكثر من ألف مدرسة للتعليم الأساسي والثانوي خلال العام 2017-2018 م، وشروعها في توفير الاحتياجات المدرسية ومعالجة الاكتظاظ الطلابي داخل الفصول من خلال توفير الفصول الدراسية المتنقلة وتفعيل بعض المشاريع التعليمية المتوقفة.

اترك تعليق

  اشتراك  
نبّهني عن