بلدي زوارة تلتقي بالشركة المسئولة عن استكمال صيانة مستشفى زوارة المركزي

تم الاتفاق مع الشركة للتواصل مع جهاز تنمية المراكز الادارية لرصد باقي القيمة المتبقية لاستكمال أعمال الصيانة

عين ليبيا

التقت بلدية زوارة صباح يوم الثلاثاء الموافق 3 يوليو بإدارة شركة أورهان التركية والمنفذة لمشروع صيانة مستشفى زوارة المركزي وبدعوة من البلدية، حيث حضر الإجتماع عميد البلدية “حافظ جمعة بن ساسي” وعضو البلدية “عيد الله الكبوس” و”عصام الهاميسي”، بالإضافة لمدير الخدمات المالية زوارة “هشام عنانة” ومدير مكتب المنطقة الغربية بالجهاز “عماد الإدريسي” ومدير مستشفى زوارة البحري “شكري العزابي”.

وقد جاء هذا الاجتماع في إطار الحملة المكثفة التي أطلقتها بلدية زوارة في الأيام القليلة الماضية بشأن تكملة مشروع صيانة مستشفى زوارة المركزي بدءًا باللقاءات والاجتماعات مع كافة الجهات المسؤولة بالدولة الليبية والمختصة بالمشروع وعلى رأسها المجلس الأعلى للدولة وجهاز تنمية وتطوير المراكز الادارية وشركة أورهان التركية.

حيث افتتح عميد البلدية الاجتماع مرحبا بالحضور و مؤكدا علي المساعي الجادة التي يقوم بها المجلس البلدي لتكملة اعمال الصيانه بالمستشفي في أقرب وقت، داعيا الشركة العودة لاستئناف العمل بعد الخطوات الإيجابية التي تم إنجازها مع الجهات المسؤولة علي صرف بواقي الالتزام للشركة.

وفي نفس الإطار أبدت الشركة ترحيبها بهذه الدعوة حيث وعدت بتكليف مجموعه من المهندسين التابعين للشركة للحضور إلى المستشفي والقيام بأعمال الحصر والتي من خلالها يتم اعداد الجدول الزمني لاستكمال اعمال الصيانة.

وقد تم الاتفاق مع الشركة للتواصل مع جهاز تنمية المراكز الادارية لرصد باقي القيمة المتبقية لاستكمال أعمال الصيانة.

متمنين ان تكلل هذه الجهود بالتوفيق لترى هذه القلعة الطبية النور بعد سنين من التوقف لغرض الصيانة.