بمناسبة الذكرى الثامنة لثورة 17 فبراير.. مديرية أمن الجفارة تنظم احتفالية

ألقيت عدد من الكلمات خلال الاحتفال أشادت بدور الأجهزة الأمنية والعسكرية في حفظ الأمن داخل المنطقة

أُقِيمت الاثنين احتفالية بمناسبة الذكرى الثامنة لثورة 17 فبراير بتنظيم مديرية أمن الجفارة والأجهزة الأمنية والعسكرية بمنطقة الكريمية في العاصمة طرابلس.

وحضر الاحتفالية مدير أمن الجفارة العميد ناصر الطيف، ومدير الإدارة العامة للمرور والترخيص العميد أسامه عويدات، ومدير الإدارة العامة لحماية الطاقة الكهربائية، ومسؤول الترتيبات الأمنية بالمنطقة، وعميد بلدية العزيزيه، بالإضافة إلى بعض أعيان منطقة الكريميه ورئيس فرع الحرس البلدي والأمن المركزي والمخابرات العامة، وعدد من منتسبى المديرية والأجهزة الأمنية وقوة الإسناد الفرقة الثانية وعدد من الضيوف.

ونقلت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية بحكومة الوفاق الوطني، عن مدير أمن الجفارة شكره وتقديره خلال كلمة ألقاها بالمناسبة إلى كل من قدم الدعم للمديرية ابتداء من وزارة الداخلية والمنطقه العسكرية الغربية وطرابلس، وأهالي وسكان منطقة الجفارة.

كما تقدم مدير الأمن بالشكر والعرفان إلى جميع رجال الشرطه الذين التحقوا بأعمالهم، مطالبًا منهم بذل المزيد من الجهد والتعاون مع جميع الأجهزة الامنية والعسكرية داخل وخارج المنطقة.

هذا وألقيت عدد من الكلمات خلال الاحتفال أشادت بدور الأجهزة الأمنية والعسكرية في حفظ الأمن داخل المنطقة، بحسب ما نقلت صفحة وزارة الداخلية.