انتخابات ليبيا

بن عثمان: بعثتنا الدبلوماسية في الكويت نموذج مشرف لدولة ليبيا!

بن عثمان: بعثتنا الدبلوماسية في الكويت نموذج مشرف لدولة ليبيا!
بعضهم استعان بأبناء قبيلته لحسم الصراع داخل السفارة

أعلن رئيس مؤسسة كويليام للأبحاث، نعمان بن عثمان، عن تحويل عدد من أعضاء البعثة الدبلوماسية الليبية في دولة الكويت على النيابة، وذلك على خلفية شجار وقع بينهم داخل مقر السفارة الليبية بالكويت.

وعلق بن عثمان على الحادثة بقوله إن البعثة الدبلوماسية الليبية في دولة الكويت تعتبر نموذجًا مشرفًا لدولة ليبيا والمجتمع الليبي، حسب تعبيره.

وأضاف رئيس مؤسسة كويليام للأبحاث في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر :

” راكبين في بعضهم ضرب بالسواطير والبوخوصة،، وأجمل ما في الموضوع أن بعضهم استعان بأبناء قبيلته لحسم الصراع الوطني المشرف داخل السفارة”.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • عبدالحق عبدالجبار

    يا بن عثمان … لي قصة صغيرة اريد ان أحكيها لك … كانت هناك بقعة تسمي دولة وكان علي رأسها شيطان كبير وعن شياطين متوسطة وصغيرة داخل البقعة او الدولة و خارجها يقمون بأعماله الإجرامية والاقتصادية و الاجتماعية او اللاجتماعية داخلها وخارجها…. وكان هذا الشيطان حتي ابليس يتعلم منه ولا يقرب بقعته وكانوا هؤلاء الشياطين لا يتحركون ولا ينامون ولا ينقضون علي الفرائس في الداخل والخارج الا بأمره او لحاجته فكان يحركهم كما يشاء ويقوم بترقية وعزل والقضاء علي من يشاء منهم وكان له انواع من المعارضين في الداخل والخارج منهم من كان يعارض لأجل الوطن ونهم من كان يعارض لأجل اخذ مكانه ومنهم من كان يعارض لأنة كان اهبل ويريد ان يجاهد في بقاع الارض ( وهذا نوعك انت) وعندما كانوا اسود الغابة يخططون لصفقة العصر وبعد القضاء علي صدام التفتوا الي هذا الشيطان واتفقوا في ما بينهم بان احسن وأسهل طريقة هي اولاً تغير الحكم في الدولتين المجاورتين لانه شياطينهم هم اتباع الشيطان الكبير وثم القضاء علية وبعد ذلك ترك البقعة يرتع فيها جميع الشياطين المتوسطة والصغيرة فأوهموا الشعب الطيب منهم انهم أتوا لتحريره عن طريق شياطين المعارضة في الخارج والداخل وبعد القضاء علية تَرَكُوا هذا الشعب الطيب يلقي مصيرة بين الشياطين المتوسطة والصغيرة بدون سيد لهم … وها هم يلتهمون ما تبقي من خيرات البلاد … انه ربيع لكن اسأل المفتش شالم ربيع من … اما ربيع سوريا كما تري وكذلك اليمن …. اما قولي يا مربح انت شن صار فيك مَش كنت تبي تكون چي چيفارة
    اصبحت چي حماره …تعصد وترفس والغوص وتعوكر…فكك يا چي طاقيتك طاحت… يا قعادك زي إلي عابئ علي …….. وهادي حكاية ام بسيسي والفار … روح رأك انت وهم درتوا العار … وأهل البقعه ابرياء منكم ومن اعمالكم فيكم الخائن والقواد والبائع والسارق والقاتل و الخاطف… توته توته توته كملت الحدوثة

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً