تحسباً للاحتجاجات.. برج إيفل يُغلق أبوابه

احتجاجات من المقرر أن تشهدها العاصمة [إنترنت]
قالت الشركة المشغلة لبرج إيفل الشهير في العاصمة الفرنسية باريس إن المعلم السياحي سيغلق أبوابه أمام الزوار، يوم السبت؛ بسبب احتجاجات من المقرر أن تشهدها العاصمة في ذلك اليوم.

وأضافت الشركة في بيان: “المظاهرات التي تم الإعلان عنها، السبت 8 ديسمبر/كانون الأول، في باريس لا تسمح لنا باستقبال الزوار في ظروف آمنة”.

محتوى ذو صلة
فرنسا تصدّ احتجاجات عند السفارة الأمريكية وبرج إيفل في باريس

وتلقت أكثر من عشرة متاحف ومواقع ثقافية ومتاجر في وسط باريس أوامر من الشرطة بإغلاق أبوابها؛ خشية تفجر أعمال عنف خلال الاحتجاجات.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • كدايرين

    حدث مهم جدا : حكمت محكمة أردنية بالسجن (٢٠ عاما ) على اردنية ( عمرها ٢٥ ) و ذلك بسبب جناية القتل القصد بتعذيبها لابنتها التي عمرها ( ٣ سنوات ) حيث قامت بوضع ابنتها تحت مضخة ماء الحمام ( الدوش ) الساخنة دون تبريدها فأصيبت الطفلة ( بحروق أدت لسلخ جلدها و فارقت الحياة ) على اثر ذلك و ( بررت الأم فعلتها بأن الطفلة كانت تزعجها كثيرا و كانت ترفض تناول الطعام و كانت كثيرة الحركة و تسبب لها الازعاج )
    و الجدير بالذكر ان الأم كانت معروفة لدى ادارة حماية الاسرة بأفعالها العنيفة تجاه ابنتها فتلك الحادثة لم تكن الأولى فكان طليقها قد قدم شكوى ضدها لدى الادارة بسبب معاناة ابنته للضرب و التعنيف أثناء تواجدها مع والدتها فبسبب هز جسدها النحيل بعنف أصيبت ( بمتلازمة الطفل المترنح )

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً