ترامب: أمريكا بحاجة إلى المهاجرين ذوي التأهيل العالي فقط

ترامب
يؤيد ترامب الحد من الهجرة ويدعو مؤخراً لبناء جدار بين أمريكا والمكسيك. [غيتي]
كشف  الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن الولايات المتحدة تحتاج إلى المهاجرين، وذلك بسبب المستوى المنخفض للبطالة في بلاده.

حيث قال ترامب في كلمة ألقاها أمام أنصاره في ولاية إنديانا:

“إننا بحاجة لأن يأتي الناس إلى بلدنا، لكن بشكل شرعي وعلى أساس يتعلق بمدى الفائدة منهم، ومع معدلات بطالة عند مستوى 3.7%، وهو أدنى معدل للبطالة منذ 50 عاما، فإننا بحاجة لهم، لأن هناك شركات تعود إلى بلدنا”.

هذا ويؤيد ترامب الحد من الهجرة، معلناً أن الولايات المتحدة لا تحتاج إلاّ إلى المهاجرين ذوي التأهيل العالي وداعياً لبناء جدار على الحدود مع المكسيك لوقف تدفق المهاجرين.

1
اترك تعليق

1 مجموع التعليقات
0 عدد الردود
0 المتابِعون
 
أكثر التعليقات تفاعلا
أكثر التعليقات شعبية
1 المعلقون
  اشتراك  
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
بيع الوهم

رسالة الى الشعب الامريكي لتصويت للجمهوريين برئاسة الرئيس ترامب ياأيها الامريكي التوصويت لصالح الولايات المتحدة الامريكية وشعبها الامريكي ضد عبدة الشيطان وعبيدهم العرب والمسلمين أسباب الخراب ودمار الكرة الارضية … إذا سمعت بعملية ارهابية أو مشاجرة في القطب الجنوبي او الشمالي فتجدهم مسلمين أو عرب يتعاركون على القوادة من يقود اولا للماسونية او عبدة الشيطان بقيادة الملكة اليزايبت وجواسيسها بالحزب الديمقراطي والعرب والمسلمين كلابهم في الشرق الاوسط … وعلى الشعب الأمريكي بتوجه لتصويت لانقاذ بلادهم هوؤلاء القوادة وكلاب الماسونية وعبيد الشيطان بقيادة العبد الافريقي بارك اوباماً. أرفعوا شعار امريكا اولاً … ليس شعار اوباما القوادة والماسونيين اولاً … أرفعوا شعار… قراءة المزيد ..