ترامب: الصين تقوم بتطوير قواتها المسلحة بوتائر سريعة!

ترامب: الصين بلا شك تشكل تهديداً بمعنى أو بآخر. [إنترنت]

كشف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن الصين تمثل تهديداً على العالم بمعنى أو بآخر، حيث تقوم بتطوير قواتها المسلحة بوتائر سريعة.

وصرح ترامب للصحفيين أمس الجمعة أن الصين بلا شك تشكل تهديداً بمعنى أو بآخر، لأنها تطور قواتها المسلحة بوتائر أسرع مما هو عند أي بلد آخر.

محتوى ذو صلة
حركة مغربية جديدة تُطالب الحكومة بالتوقف عن تجريم الإجهاض والخيانة الزوجية

وأضاف قائلاً:

“الصين تستخدم الأموال الأمريكية، الرؤساء السابقين سمحوا للصين بأخذ 500 مليار دولار في السنة، وحتى أكثر من ذلك، وسمحوا لها بسرقة ممتلكاتنا الفكرية وانتهاك حقوق الملكية، وأنا لن أتصرف بهذه الطريقة”.

 

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
كلها افلام يهودية ياستاذ : نعمان بن عثمان شكراً

لعبة المخابرات البريطانية – الامريكية – الاسرائلية في الخليج فالوقت التي غرقت فيها النعاج الخليج في تدمير امة محمد صلى الله عليه وسلم ونشر الفتن فيها ليل نهار لخدمة للمسيخ الدجال ويهود الدونمة والصهيونية المسيحية في اوروبا وامريكا واستراليا واسيا وشرق الاوسط وغيرها.. قامت هذه الاجهزة الماسونية بتقسيم البهائم العربية الى قسمين وفقاً للخطة الصهيونية المرسومة لهم بدقة وهم ينفوذونها بحذافيرها ضد وجودهم كالاتي : 1- تركيا وقطر وايران يعملان مع المخابرات الامريكية سراً ويترشقون سياسياً . 2- عملية ضرب شركة رامكوا السعودية يتمت بالتنسيق بين قطروالمخابرات الامريكية والبريطانية والاسرائيلية لاشعال الحرب السنية – الشيعية بعد الانتهاء من تنظيم داعش… قراءة المزيد ..