تشغيل الوحدة الثانية بمحطة الخمس الغازية

أعلنت الشركة العامة للكهرباء عن تمكن فنيي ومهندسي الشركة الأحد، من تشغيل الوحدة الثانية بمحطة الخمس الغازية بعد الانتهاء من إجراء أعمال الكشف والصيانة ومد الشبكة بقدرة 100 ميجاوات.

وأشارت الشركة في بيان إلى أن العمل جاري على صيانة محول الوحدة الغازية الرابعة لإرجاعه مجدداً إلى الخدمة ومن المتوقع الانتهاء من استكمال أعمال صيانة المحول ودخول الوحدة إلى الخدمة يوم الاثنين بقدرة 130 ميجاوات.

محتوى ذو صلة
الضاوي.. من مهنة «مصور زيدان» إلى «دبلوماسي» في إسبانيا

ونوهت شركة الكهرباء بأن إعادة تشغيل الوحدتين للخدمة مرة أخرى سيساهم في تغطية جزء من العجز الحاصل في الشبكة وتقليص عدد ساعات طرح الأحمال.

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
ياليبيين اوامر قطع الكهرباء تأتي من تركيا وكذلك ال

الاسباب الحقيقة :: وراء انقطاع التيار الاكهربائي والسيولة والوقود تأتي الاوامر من اليهودي سباتاي زيفي المعروف بطيب رجب اردوغان الى أحفاد يهود الدونما في حكومة السراج ومعتيق والسويحلي وفورتية وبن غشير والروياتي والعماري وعثمان عبدالجليل وردوها أن استطعتم بقطع الكهرباء عن الشعب الليبي وقطع السيولة وقطع الوقود وقطع كافة سبل الحياة من المحفل الماسون الشرق الأكبر بتركيا . والله العظيم لاتوجد أي ازمة في ليبيا بل جميع الازمات مفتعلة من يهود مصراتة والزنتان وامازيغ وباقي يهود الساحل يهود الدونما التي نشرتهم الدولة العثمانية اليهودية الفاسدة فجميع الاوامر تأتي من تركيا وسيتم كشفهم بالاسماء على الشعب الليبي بكافة المدن والقرى للألتحام… قراءة المزيد ..