انتخابات ليبيا

تشغيل الوحدة الثانية بمحطة الخمس الغازية

تشغيل الوحدة الثانية بمحطة الخمس الغازية

أعلنت الشركة العامة للكهرباء عن تمكن فنيي ومهندسي الشركة الأحد، من تشغيل الوحدة الثانية بمحطة الخمس الغازية بعد الانتهاء من إجراء أعمال الكشف والصيانة ومد الشبكة بقدرة 100 ميجاوات.

وأشارت الشركة في بيان إلى أن العمل جاري على صيانة محول الوحدة الغازية الرابعة لإرجاعه مجدداً إلى الخدمة ومن المتوقع الانتهاء من استكمال أعمال صيانة المحول ودخول الوحدة إلى الخدمة يوم الاثنين بقدرة 130 ميجاوات.

ونوهت شركة الكهرباء بأن إعادة تشغيل الوحدتين للخدمة مرة أخرى سيساهم في تغطية جزء من العجز الحاصل في الشبكة وتقليص عدد ساعات طرح الأحمال.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • ياليبيين اوامر قطع الكهرباء تأتي من تركيا وكذلك ال

    الاسباب الحقيقة :: وراء انقطاع التيار الاكهربائي والسيولة والوقود

    تأتي الاوامر من اليهودي سباتاي زيفي المعروف بطيب رجب اردوغان الى أحفاد يهود الدونما في حكومة السراج ومعتيق والسويحلي وفورتية وبن غشير والروياتي والعماري وعثمان عبدالجليل وردوها أن استطعتم بقطع الكهرباء عن الشعب الليبي وقطع السيولة وقطع الوقود وقطع كافة سبل الحياة من المحفل الماسون الشرق الأكبر بتركيا .
    والله العظيم لاتوجد أي ازمة في ليبيا بل جميع الازمات مفتعلة من يهود مصراتة والزنتان وامازيغ وباقي يهود الساحل يهود الدونما التي نشرتهم الدولة العثمانية اليهودية الفاسدة فجميع الاوامر تأتي من تركيا وسيتم كشفهم بالاسماء على الشعب الليبي بكافة المدن والقرى للألتحام قبيلة ترهونة المجاهدة لاجتتاث كمشة اليهود الدونما مع رفع قضايا جنائية في تركيا وقطر بدعم الارهاب والجماعات الارهابية لابادة الشعب الليبي من اجل عودة اليهود والايطاليين الى ليبيا بعد سرقة ونهب اموالها.
    الصديق الكبير ياخذ في تعليماته من تركيا
    احمد امعتيق ياخذ في تعليماته من تركيا
    فايز السراج ياخذ في تعليماته من تركيا
    عبدالرحمن السويحلي ياخذ في تعليماته من تركيا
    محمد العماري ياخذ في تعليماته من تركيا
    المجلس الرئاسي ياخذ في تعليماته من تركيا
    كل هؤلاء ترفع فيهم قضايا بتهمة الخيانة العظمى والعمالة لدول اجنبية وانزال اقصى عقوبة فيهم بقانون العقوبات الجنائي الليبي واليوم ندخل المرحلة الاخيرة من مراحل الماسونية الصهيونية اليهودية في ليبيا عبر تركيا وقطر وتونس والله العظيم سنجعلوا منهم عبرة لليهود أنفسهم والله على نقولوا شهيد .
    اسئلوا الربي عبدالرحمن الحضيري التي تسلموا عليه في جامعة الناقة كأنه رئيس ليبيا ولكن يحق لهذا الربي أن يبعبعص الليبيين السذج الذين يحكموا فيهم يهود سباتاي زيفي رسول آخر الزمان تنظيم عبدة الشيطان .. ليبيا مليانه بعبدة الشيطان التي نشرتها بريطانيا من ايام الدولة يهود الدونما الدولة العثمانية.
    الربي عبدالرحمن الحضيري الذي يقوم بكاتابة طقوسه السحرية على مياة البحر والشاطئ طرابلس البحري من تاجوراء الى ابوستة بعظمته لسانه قال انا كنت اعمل لصالح معمر القذافي واليوم اعمل لصالح مصراتة وتركيا وقطر واحمد قذاف الدم من اجل عودة اليهود لليبيا وهو من يهود الفلاشا المقمين بمنطقة الغريفة بالجنوب اسئلوا عنه عبدالرحمن شلاقم والهواني .. ومن ضمن هذه الاوامر بقطع كافة سبل الحياة عن المناطق المؤيدة للجيش .

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً