تطبيق جديد يُتيح لك الحفاظ على البيئة بسهولة

تطبيقات
يمكن تحميل هذا التطبيق في الهواتف والأجهزة الذكية العاملة بنظامي أندرويد وiOS، وتتلخص فكرته الأساسية في مساعدة المستخدم على إيجاد مصادر قريبة للمياه العذبة. [إنترنت]

كشف رجل الأعمال الأمريكي، صاموئيل روزن الستار عن تطبيق “Tap” الجديد الذي سيساعد على تقليل شراء الناس للماء في العبوات البلاستيكية.

حيث يمكن تحميل هذا التطبيق في الهواتف والأجهزة الذكية العاملة بنظامي أندرويد وiOS، وتتلخص فكرته الأساسية في مساعدة المستخدم على إيجاد مصادر قريبة للمياه العذبة، كي لا يضطر لشراء المياه المعبئة بالقناني البلاستيكية، الأمر الذي سيقلل من استهلاك البلاستيك وتلوث البيئة، ويحمي الناس من أخطار هذه المواد الخطرة على الصحة.

كما يحوي هذا التطبيق حاليا على خرائط تظهر أماكن تواجد المياه العذبة في 7100 مدينة تتوزع في 30 بلدا حول العالم، ويعمل مطوروه على تحسينه ليشمل معظم البلدان والمناطق على الأرض

في سياق متصل قال مؤسس التطبيق صاموئيل روزن:

“خطرت لي الفكرة عندما كنت في أحد المطارات ورغبت بشراء زجاجة مياه، وتفاجأت بالأسعار الباهظة هناك، لذا قررت أن أبحث عن مكان قريب تباع فيه المياه بالقرب من المطار، ولم أجد شيئا على خرائط غوغل، فقررت إنشاء خريطتي الخاصة وطرحها للجميع مجانا على الإنترنت”.

1
اترك تعليق

1 مجموع التعليقات
0 عدد الردود
0 المتابِعون
 
أكثر التعليقات تفاعلا
أكثر التعليقات شعبية
1 المعلقون
  اشتراك  
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
كدايرين

خبر مهم : لابد ان تعلم انه كان هناك فتاة اسمها ((( ميا خليفة ))) من اصول لبنانية و حاصلة على الجنسية الامريكية تعمل ممثلة للافلام الاباحية الا انها اعتزلت بسبب تهديدات داعش لها بالقتل ،،،، هناك من اراد التأكد من ذلك فكتب في قوقل ميا خليفة !