تعرف على سيارة رباعية الدفع الجديدة من كيا؟


أعلنت شركة صناعة السيارات الكورية كيا عن إطلاقها نموذجها الجديد من سيارات “Telluride” رباعية الدفع.

حيث اتت  السيارة الجديدة بهيكل كبير شبيه بهياكل سيارات رانج روفر، وعجلات مميزة بمقاس 265/50R20، ومنظومة دفع رباعي تساعدها على اجتياز أكثر الطرق وعورة.

أما بالنسبة لقمرة السيارة، فصممت ليتداخل فيها الجلد الأنيق مع عناصر من الخشب والبلاستيك والمعدن بصورة مميزة.

هذا وزودت سيارة كيا الجديدة بمقاعد واسعة، بالإضافة لأحدث أنظمة المولتيميديا التي تدار عبر شاشة كبيرة تعمل باللمس، حيث من المفترض أن تطرح هذه المركبة بمحرك توربيني بـ 6 أسطوانات، وسعة 3.3 لتر، شبيه بالمحركات التي تركب على سيارات “Stinger” و”Genesis”.

في سياق متصل تمكنت مجموعة HB Group التي يملكها رجل الأعمال الليبي «حسني بي» من الحصول على وكالة شركة كيا، حيث شرع «بي» باستيراد كميات من سيارات كيا باعتماد مصرفي ضخم، والتي يتوقع وصولها إلى السوق الليبي قريباً، بعد أن تحصلت شركة “أجود للمحركات”، والتي تساهم مجموعة حسني بي فيها، على وكالة شركة كيا مؤخراً، في مسعاً منها لتوفير سيارات حديثة في السوق الليبي بسعر مخفض، وهو الأمر الذي انعكس جلياً بانحفاض ملحوظ في أسعار السيارات الجديدة والمستعملة في الأسواق المحلية.

 

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
كدايرين

خبر مهم : لابد ان تعلم انه كان هناك فتاة اسمها ((( ميا خليفة ))) من اصول لبنانية و حاصلة على الجنسية الامريكية تعمل ممثلة للافلام الاباحية الا انها اعتزلت بسبب تهديدات داعش لها بالقتل ،،،، هناك من اراد التأكد من ذلك فكتب في قوقل ميا خليفة !