تعطل يُوتيوب في العديد من مناطق العالم

الشركة أكدت أنها تعمل على إصلاح العطل المفاجئ وأنها بالفعل تمت من إصلاحه في بعض المناطق ولا يزال العمل مستمر لإصلاحه في وقت قصير. [إنترنت]
تعطل يوتيوب في العديد من مناطق العالم ، الشركة حسب منشور The Verge تحاول إصلاح التعطل المفاجئ الذي أثر على خدمة مشاهدة الفيديوهات الأشهر في العالم.

تعطل يوتيوب في العديد من مناطق العالم جعل الشركة تبادر في إرسال تنبيهات و رسائل للمستخدمين بالتحلي بالصبر و إنتظار إصلاح الأعطال حيث نشر حساب الشركة الرسمي عبر اليوتيوب رسالة ظهر الأمس أكد فيها أن الشركة تصلح الأعطال و التوقفات المفاجئة التي صادفت المستخدمين في العديد من مناطق العالم اليوم.

تعطيل يوتيوب و توقفه المفاجئ جعل الكثير من المستخدمين يُغردون بالعديد من الصور التي تثبت توقف الخدمة  في العديد من مناطق و دول العالم ، و قد صادف شركة يوتيوب مواجهة مجموعة من المشاكل و الأعطال كان آخرها خلال شهر أكتوبر من العام الماضي ، و الذي كان أكثر انتشاراً من التعطل الحالي الذي من حسن حظ الشركة كان ينتشر في نطاقات جغرافية محدودة من دول العالم.

كان يوتيوب أوقف خدمة رفع الفيديوهات و هذا ما أكده مالك قناة Jimmy Mr Beast بالأمس و الذي يمتلك أكثر من 5 مليون متابع لقناته عبر اليوتيوب و الذي نشر في تويتر صور تؤكد توقف الخدمة ، You Tube Down هي العبارة التي تؤكد تعرض الخدمة للعطل و إذا واجه المستخدمين هذه المشكلة ، يجب عليهم الصبر من أجل إصلاح المشكلة.

يوتيوب في بيان مطول لها أكدت أن تعطل خدمتها المفاجئ الذي صادف الكثير من المستخدمين بالأمس تم إصلاحه في نطاقات جغرافية واسعة، و المناطق الجغرافية المتبقية سيتم إصلاح الأعطال فيها خلال الساعات القادمة.