تعليم الوفاق تعتمد خطة «يونيسف» في مجال التعليم بليبيا

توقيع خطة يونيسف في مجال التعليم للعامين 2020/2019.

اعتمدت وزارة التعليم بحكومة الوفاق الوطني، الثلاثاء، خطة منظمة الأمم المتحدة للطفولة “يونيسف” في ليبيا للعامين 2020/2019.

وتم اعتماد الخطة من طرف وكيل وزارة التعليم عادل جمعة، وومثل يونيسف في ليبيا عبد الرحمن الغندور.

وتشمل الخطة عدد من المشاريع المختلفة في قطاع التعليم والتي جـاءت من خلال الاجتمـاعات العديدة والمختلفة بين المنظمة والإدارات والمصالح التابعة للوزارة.

محتوى ذو صلة
السفير الألماني: مؤتمر برلين يسعى لوضع خطة موحدة لمساعدة ليبيا
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
فتحى هويجي

نريد أن نعرف ما هى هذه الخطة والله كل شىء بثمنه !!!

mahjoub

التعليم في ليبيا ليس من مهام اليونسيف…هذا موضوع يهم ليبيا يجب علي ليبيا ان تضع البرنامج المناسب الذي يرقي بها الي مستوي تعليمي عالي ومواكب للعصر…التعليم هو اساس كل التقدم والازدهار ..اذا اراد الليبيون النهوض ببلادهم عليهم بالتعليم …التعليم ايام المملكة كان احسن من تعليم العسكر مثلا الطالب الابتدائي يجيد القراءة والكتابة في الستينات وجامعات معمر كانت تخرج في الاميين..يجب الاهتمام بالتعليم من الروضة ووضع برامج تعليمية جيدة ومتابعة جيدة وفرز النوابغ وذوي القدرات الكبيرة والاهتمام بهم بشكل خاص والاهتمام بمدارسهم و مساعدة الاسر الفقيرة علي تعليم ابناها وتوفير كل ماتحتاجة هذة الاسر..التعليم مثل الصلاة اذا صلحت صلحت كل اعمالك… قراءة المزيد ..

mahjoub

تم اعتماد الخطة من طرف وكيل وزارة التعليم

ما هي الخطة التي تم اعتمادها …هذا موضوع يحتاج الي توضيح …يجب الكشف عن هذة الخطة لمعرفة مدي صلاحيتها لخدمة التعليم في ليبيا ..يجب علي خبراء التعليم في ليبيا ابداء رايهم وتوضيح الامر للشعب الليبي مدي فائدة هذة الخطة ..التعليم في ليبيا يحتاج الي وقفة جادة الان.