تونس تُلقي القبض على مسؤول أممي يُراقب حظر الأسلحة المفروض على ليبيا

المنصف قرطاس تونسي وعضو في لجنة خبراء تابعة للأمم المتحدة مكلفة بمراقبة حظر الأسلحة على ليبيا. [إنترنت]
كشف المتحدث باسم الأمم المتحدة فرحان حق، أن تونس اعتقلت مسؤولاً في المنظمة يشارك في مراقبة الحظر الدولي للأسلحة المفروض على ليبيا، رغم تمتعه بالحصانة الدبلوماسية.

حيث قال فرحان حق، أن المنصف قرطاس، وهو تونسي وعضو في لجنة خبراء تابعة للأمم المتحدة مكلفة بمراقبة حظر الأسلحة الذي فرض على ليبيا في عام 2011، اعتقل بعد وصوله إلى مطار العاصمة التونسية الثلاثاء.

محتوى ذو صلة
مباحثات بين داخلية الوفاق والبعثة الأممية حول إصلاح القطاع الأمني

وتابع:

“نتواصل مع السلطات التونسية لمعرفة أسباب اعتقاله وظروف احتجازه”.

وكانت وزارة الخارجية التونسية قد أكدت في بيان، أن شخصين يحملان الجنسية التونسية، لم تحدد هويتهما، اعتقلا الثلاثاء للاشتباه في تخابرهما مع أطراف أجنبية مؤكدةً أنها صادرت وثائق سرية تمس الأمن الوطني وأن التحقيقات جارية  ولم يتضح ما إذا كان قرطاس أحد هذين المعتقلين.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • خطة الماسونية العالمية بقيادة المخابرات الصهيونية

    خطة الماسونية العالمية بقيادة المخابرات الصهيونية العالمية
    المجلس الماسوني العالمي يضع خطة جديدة لليبيا بقيادة المخابرات الصهيونية العالمية (امريكا – بريطانيا- اسرائيل – المانيا) ومعهم كلابهم الاخوانية في قطرائيل – تركائيل اللتان يعملان مع جهاز المخابرات العسكرية الاسرائيلية مباشرة بدون واسطة عبر خبراء اسرائيليين موجودين بدوحة واسطنبول ومعهم الصهيواسلامية في اوروبا وكلابهم البشرية في الشرق الاوسط … وتعمل الخطة على تدمير الجيش الليبي بقيادة المشير خليفة حفتر على النحو الاتي :
    1- قامت المخابرات الماسونية بمراقبة بعض المدن الليبية عبر طائرات بدون طائر بعد مغادرة السفير الامريكي وفائدافريكوم .
    2- تخصيص ميزانية كبيرة لدعم الجماعات الارهابية ماليا عبر تحويل الاموال من ليبيا الى تركيا لتسليمها لدواعش الذين يتم نقلهم من سوريا والعراق الى ليبيا ومالي وتشاد والجزائر لضرب بها الجيش الليبي والجزائري والسوداني عبر تشاد ومالي .
    3- اعداد خطة للهجوم على مدينة ترهونة وفقاً لخطة المخابرات العسكرية الاسرائيلية والامريكية والبريطانية والاوروبية من خلال عصاباتهم الصهيونية في العاصمة طرابلس باسم حماية قوة طرابلس .
    4- دعم عصابات الصهيونية في مصراتة بالاسلحة والمال من ميزانية الماسوني وكلب الازلام احمد معتيق زعيم الدولة العميقة في طرابلس للهجوم على قوات الجيش الليبي في الجفرة والهلال النفطي بدعم امريكي – ايطالي – بريطاني – اسرائيلي – ارووبي بعد توريط الجيش بحرب مع عصاباتهم الارهابية على الحدود الجنوبية والجزائرية .
    5- وصول مستشارين عسكريين من المخابرات الصهيونية العالمية (امريكا – بريطانيا- اسرائيل – المانيا) الى العاصمة طرابلس لدعم كارة والتاجوري ومصراتة والزاوية والزنتان لمنع دخول الجيش للعاصمة.
    6- ثلاث ارباع الميزانية الليبية ستذهب الى عصاباتهم الارهابية الى تركيا ثم عصاباتهم الصهيونية في افريقيا فلهذا قامت الولايات المتحدة الامريكية بهزيمة داعش وعصاباتها الاسرائيلية في سوريا والعراق هي اوامر لنقلهم الى بلدان أخرى بعد توفير جميع الامكانيات لهم .
    7- تطويق الجيش المصري مع وضع خطة كبيرة لاصطياد الفيل بحيث وقع لن يستطيع النهوض مرة ثانية ولايجد من يساعدة على النهوض .
    8- استنزاف البهائم الخليجية في اليمن فالوقت تعمل المخابرات الامريكية مع دول الخليج وجماعة عبدربه والمخابرات الاوروبية مع ايران والحوثيين من خلال مجلس ماسوني واحد يضع الخطط لهم من أجل تدمير الاثنان بنفس الوقت .
    9- العمل على تنفيذ الخطة الماسونية في المغرب بعد سقوط الدولة الجزائرية من خلال بهائمها البشرية من اجل تحقيق هدفين تدمير الاعراب بانفسهم واقامة دولة الامازيغ الصهيونية لابادة الاعراب اسوة ببهائم الاكرادية في الشرق .
    10- تنفيذ عمليات ارهابية كبيرة باشراف المخابرات الصهيونية العالمية (امريكا – بريطانيا- اسرائيل – المانيا) لتغير الرآى العالمي والمحلي مثلماحدث مع الليبيين عندما نزلت الطائرات الامريكية في طرابلس واستدعاء السراج بدون علم حيواناتهم السياسية في دولة الحقراء… وبوبكر الغبدادي هو ضباط اسرائيلي يعمل بالمخابرات العسكرية الاسرائيلية يعمل على تنفيذ خطة شمعون بيريز الفوضى الاخلاقة.
    اذا ستمرت البهائم الاعرابية بنفس سياسية البهائم آكل وجنس ستتعرض الانقراض مثل الديناصورات وماتبقى منهم عبارة زومبا تجول الشوارع يتم الاستمتاع بقتلها .

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً