تيفاني ترامب.. الابنة المنبوذة من قبل الرئيس الأمريكي!!

تيفاني ترامب
تيفاني التي ولدت من زوجة ترامب الثانية مارلا مابلز لم تعش طفولة باذخة بالرغم من كون والدها ملياردير مشهور بحبه للترف. [إنترنت]
كشفت تقارير صحفية أمريكية أن تيفاني ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لا تنال عناية كبيرة من والدها على غرار ما تتلقاه إيفانكا من دلال إلى جانب إخوتها الثلاثة.

حيث أن تيفاني التي ولدت من زوجة ترامب الثانية مارلا مابلز لم تعش طفولة باذخة بالرغم من كون والدها ملياردير مشهور بحبه للترف.

ويعود السبب في أن أم تيفاني مارلا مابلز، هي زوجة ترامب الثانية التي انفصل عنها منذ أعوام كثيرة، لم يكن لها مكان مميز لدى ترامب، وبالتالي لم تحصل تيفاني على الطفولة التي تحصل عليها عادة ابنة ملياردير.

محتوى ذو صلة
إطلاق الحوار الأمني بين حكومة «الوفاق» والولايات المتحدة الأمريكية

هذا ولم يدفع ترامب الذي راكم ثروة من العقارات سوى رسوم الدراسة لابنته تيفاني، وفي الوقت الذي تسافر إيفانكا على متن طائرة خاصة، تلجأ تيفاني ووالدتها إلى رحلات الدرجة الاقتصادية.

كما تتابع تيفاني دراسات القانون حاليا في جامعة جورج تاون، على بعد أميال من البيت الأبيض، أي أنها تعيش في مدينة واحدة مع والدها، دون أن تظهر إلى جانبه في مناسبات رسمية أو خاصة، وتوضح تيفاني أن والدتها اختارت كاليفورنيا، حتى تضمن لها طفولة طبيعية دون أي ضغوط اجتماعية

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
كدايرين

خبر مهم ( حدث في لبنان في منطقة بعلبك ) : عثر على جثة طفل حديث الولادة موضوعة داخل كيس و مرمية في احدى الحاويات لجمع النفايات في منطقة بعلبك في لبنان و ذلك في شهر رمضان الفائت فلم تتم مراعاة حرمة الشهر الفضيل !!!!!