جلالة يبحث ملف المصالحة الوطنية ورعاية المواطنين اللاجئين في الدول الأوروبية

تم التأكيد على ضرورة تنظيم نشاط يسلط الضوء على قضايا النازحين والمهجرين

بحث وزير الدولة لشؤون النازحين والمهجرين بحكومة الوفاق الوطني يوسف جلالة الحالة الإنسانية للنازحين والمهجرين في إطار حقوق الإنسان، وأهمية تدخل الوزارة في التخفيف من معاناتهم.

كما ناقش الوزير خلال لقائه الأربعاء كلٌ من مقرر اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان، ومدير قسم القانون الدولي باللجنة ومدير فرع المنظمة العربية لحقوق الإنسان إمكانية دعم ورعاية شريحة المواطنين الذين لجأوا للدول الأوروبية.

كما تم خلال اللقاء التطرق إلى ملف المصالحة الوطنية لأهميتها في تعزيز الاستقرار وتقديم الخدمات وجبر الضرر للمتضررين من النزاعات المسلحة في ليبيا، بحسب ما ذكرت إدارة الإعلام بمجلس الوزراء.

محتوى ذو صلة
الوطنية للنفط: خسائر إيقاف الإنتاج تجاوزت مليار و857 مليون دولار

هذا وتم التأكيد على ضرورة تنظيم نشاط يسلط الضوء على قضايا النازحين والمهجرين بالشراكة مع اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان والمنظمة العربية لحقوق الإنسان في القريب العاجل للأسراع في تحقيق الاستقرار، بالإضافة إلى عودة النازحين والمهجرين وضمان حقوقهم في إطار القانون.

 

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • كدايرين

    خبر مهم من لبنان : نجمة مواقع التواصل الاجتماعي اللبنانية ( أمل حمادة ) قد اصيبت بجلطة دماغية و دخلت في حالة موت سريري و ماتت بعد ذلك !!! هل تعلم ان المذيع البريطاني ( كافين فورد ) الذي يعمل و يعيش في لبنان وجد مقتولا و سيارته مسروقة !!!!! اذا اردت التأكد اكتب في قوقل أمل حمادة و اكتب كافين فورد !!!

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً


عين ليبيا على بريدك الخاص

احصل على النشرة الأسبوعية مباشرة على بريدك الإلكتروني الخاص

أرسل إلى صديق