انتخابات ليبيا

خطاب مُرتقب لسيف الإسلام القذافي للحديث عن رؤيته في حل الأزمة الليبية

سيف الإسلام
سيف الإسلام سيتحدث أيضاً عن معاناة الشعب. [إنترنت]
كشف المتحدث باسم عائلة القذافي باسم الصول أن سيف الإسلام نجل العقيد معمر القذافي سوف يخرج عبر وسائل الإعلام قريباً من أجل الحديث عن رؤيته ومشروعه الواضح.

حيث قال الصول، في تصريح لوكالة “سبوتنيك” الروسية:

“سيف الإسلام سيخرج عبر وسائل الإعلام قريباً ليتحدث للشعب الليبي عن رؤيته ومشروعه الواضح والملموس لكافة الليبيين وحقن دماء الناس”.

وأوضح الصول أن سيف الإسلام سيتحدث أيضاً عن معاناة الشعب وفضح مشروع الإخوان المسلمين أمام العالم، بالإضافة إلى حل المشاكل الليبية، وتوحيد صفوف الشعب الواحد، ولملمة ما تبقى من الوطن.

هذا ولم يظهر سيف الإسلام القذافي حتى اللحظة عبر وسائل الإعلام إلى العلن منذ إطلاق سراحه من سجنه في مدينة الزنتان شهر يونيو 2017، واعتقل منذ الإطاحة بنظام والده، معمر القذافي، ومقتله عام 2011.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 4

  • رشيد التاجوري

    باسم الصول.. هل هذا الشاب الجويهل يمثل مصدر أخبار ؟ مازال اتباع نظام سبتمبر يتحفون العالم بسذاجتهم ووهمهم بشكل يثير السخرية. سيف القذافي لا يمكنه أن ينخرط في أي مشروع قبل أن يحل مشكلنه مع الجنائية الدولية..!

  • مفهوم !؟

    ياساقط يامجرم ياابن المجرم هل نسيت خطابك وتصريحاتك للمليشيات المجرمه الذين يتبعوك تأمرهم بقتل الشعب الليبي وبغتصاب بناته ونسائه وتوزع عليهم حبوب الفايجراء فى بداية ثورة فبراير فإن نسيت ياشرموط ياخول ياوسخ هاأنا أذكرك ؟ وهل نسيت بماقام به أبوك المجرم من قتل وشنق وتعذيب وسرقة أموال الشعب ، كذلك أنت وأخوتك وأخواتك وأمك بما قمتوا به من جرائم يالصوص ، يجب أن تردوا كل الأموال التي سرقتها أنت وأخوتك وأخواتك وأمك ياوسخ ؟ هل تظن أن الشعب الليبي نسى 42 سنة من حكم أبوك اليهودي العميل الخائن ، لقد قتل وشنق وعذب الشرفاء وهجر الشرفاء ياعديم الشرف ، يجب أن تحاكم أمام محكمة العدل الجنائية الدولية على أجرامك للأن فى ليبيا لايوجد فيها رجال ولهذا سمحوا لك بالخروج من السجن ياشرموط ياخول ،لعنة الله عليك يامجرم ولعنة الله على كل من يؤايدك من العملاء والخونة والقواده ياأبناء الحرام وليكن فى علمك ياخول يابطشه ثورة فبراير لن تموت والشعب لن يترك لكم الطريق من جديد والأيام بيننا .

  • ليبي بسيط

    مش خاطب يهودية هالعجل ؟ وإلا ماصارش منها ؟ شني لزّوه اليهود لقوه دوه فارغه زي بوه ؟ قصقصله يرجع لأصله . احترموا عقولنا ومشاعرنا يا إعلام … بلاش تقرفونا بقى .

  • عبدالحق عبدالجبار

    عباس لا الاعراس كاثرة والزمزمات بوفرة و الرقاصة علي قفه من يشيل ….ماهو إللي في الصورة كلهم كانوا خدم ابوه

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً