خلال لقائهم «السراج».. أعضاء النواب يعبرون عن رفضهم لهجوم قوات حفتر على العاصمة

رئيس المجلس الرئاسي يلتقي وفداً من أعضاء مجلس النواب.

التقى رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج، الأحد، عدد من أعضاء مجلس النواب.

وعبر الأعضاء عن استياءهم ورفضهم للاعتداء الذي تتعرض له العاصمة والذي ادخل البلاد في حرب ودوامة جديدة من العنف، بينما كانت تستعد وفي هذا اليوم تحديداً الرابع عشر من أبريل لانعقاد المؤتمر الوطني الجامع، تمهيدا لانتخابات عامة قبل نهاية العام، بحسب ما نقل المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي.

ووضع السراج أعضاء مجلس النواب في صورة ما يجري على جبهات القتال، وما يقع من استهداف القوة المعادية للمنشآت المدنية، وما ترتكبه من انتهاكات جسيمة لحقوق الإنسان، مؤكداً أن إنهاء الحرب يكمن في انسحاب القوة المعتدية وعودتها من حيث جاءت، وفق قوله.

هذا وناقش الاجتماع الذي عُقِد بمقر المجلس الرئاسي في طرابلس مشكلة النازحين من مناطق الاشتباكات والإجراءات التي اتخذتها الحكومة لتوفير احتياجاتهم الأساسية.

1
اترك تعليق

1 مجموع التعليقات
0 عدد الردود
1 المتابِعون
 
أكثر التعليقات تفاعلا
أكثر التعليقات شعبية
1 المعلقون
  اشتراك  
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
زورو سيف العدالة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته نعم هكذا يجب أن نكون كعرب و مسلمين على الأقل مُتحدين في وجه أعداء الإسلام و المسلمين ( تحيا ليبيا عمر المختار ) و إلى مزيد من التطور و التقدم و الإزدهار لليبيا الإسلام في مجالات التعليم و الصحة و البنى التحتية بشكل خاص و في مختلف المجالات السياسية و الإقتصادية و الرياضية و الثقافية و العلمية و غيرها بشكل عام تحيا ليبيا ليبيا حُرة و شكراً لسعة صدركم و شكراً