عاجل

عاجل

رئيس الحكومة الإيطالية بصدد إجراء محادثات مع حفتر في روما

حفتر وكونتي

كشفت مصادر برئاسة الوزراء الايطالية لوكالة آكي الإيطالية أن رئيس الحكومة جوزيبي كونتي سيلتقي اليوم الخميس قائد قوات الكرامة في الشرق الليبي خليفة حفتر المتواجد في روما حالياً.

هذا وكانت وسائل إعلام إيطالية وليبية قد تحدثت عن إجتماع آخر لحفتر مع  السفير الأمريكي لدى تونس، ومسؤول إدارة واشنطن بشأن الملف الليبي دانيال روبنستين.

في سياق متصل تأتي هذه الزيارة، التي لم يُعلن عنها بصفة رسمية،  بعد ثلاثة أسابيع  من القمة المصغرة، التي شارك فيها حفتر على هامش مؤتمر باليرمو حول الأزمة الليبية في الأسبوع الثاني من شهر نوفمبر الماضي.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • كدايرين

    حدث مهم جدا : حكمت محكمة أردنية بالسجن (٢٠ عاما ) على اردنية ( عمرها ٢٥ ) و ذلك بسبب جناية القتل القصد بتعذيبها لابنتها التي عمرها ( ٣ سنوات ) حيث قامت بوضع ابنتها تحت مضخة ماء الحمام ( الدوش ) الساخنة دون تبريدها فأصيبت الطفلة ( بحروق أدت لسلخ جلدها و فارقت الحياة ) على اثر ذلك و ( بررت الأم فعلتها بأن الطفلة كانت تزعجها كثيرا و كانت ترفض تناول الطعام و كانت كثيرة الحركة و تسبب لها الازعاج )
    و الجدير بالذكر ان الأم كانت معروفة لدى ادارة حماية الاسرة بأفعالها العنيفة تجاه ابنتها فتلك الحادثة لم تكن الأولى فكان طليقها قد قدم شكوى ضدها لدى الادارة بسبب معاناة ابنته للضرب و التعنيف أثناء تواجدها مع والدتها فبسبب هز جسدها النحيل بعنف أصيبت ( بمتلازمة الطفل المترنح )

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً