رئيس المجلس الرئاسي يلتقي عميد بلدية جادو وممثل عن المجلس الأعلى للأمازيغ

التقى رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج، الثلاثاء، عميد بلدية جادو سعيد يوسف، ومستشار البلدية صالح العلوي، وعضو المجلس الأعلى للأمازيغ طارق عون، وبحضور رئيس مجلس إدارة الشركة العامة للبريد والاتصالات القابضة وعضو لجنة طوارئ فيصل القرقاب.

وتناول اللقاء مستجدات الوضع الراهن وتداعيات هجوم قوات حفتر على العاصمة طرابلس وغيرها من المدن، حيث عبر الحضور عن دعمهم وتأييدهم لما اتخذه السراج من موقف حازم للتصدي للعدوان ودحره، مؤكدين تمسكهم بالدولة المدنية الديموقراطية، ورفضهم التام لعودة الحكم الشمولي بأي صيغة كانت، حسب قولهم.

هذا وبحث اللقاء الإجراءات المتخذة لضمان الأمن بالمنطقة وتوفير احتياجات المواطنين، وحلحلة ما تواجهه عدد من المرافق من مختنقات خاصة في قطاع الاتصالات، والعمل على انتظام الخدمات بالبلدية في هذا الظرف الاستثنائي.

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
من رجال الله إلى رجال الشيطان ....؟؟

من أولياء الله إلى أولياء الشيطان ….؟؟

بإذن الله … حكومة السراج من المذبوحين … الشياطين هاربين … الوهميين بيلحسوا الطين … مصراتة سرت 2 … الزومبى ميتين … احفاد الدجال مهاجرين … للبضاعة رادين … لدين دافعين … لاذكر للمذبذبين … لامكان للمتخادلين … الحق اقوى من الكذابين … الله لايهدي كيد الخائيين … ليبيا آمان اربع سنين.
والله على مانقول شهيد