بلاستيكو

رئيس سانتوس لن يسمح برحيل نيمار الى الاندية الاوروبية

نيمار باقي في البرازيل حتى المونديال

اكد رئيس نادي سانتوس البرازيلي، لويس الفارو دي اوليفيرا، انه لن يسمح لنجمه الشاب نيمار بالرحيل قبل عام 2014 وسيقاتل من اجل الاحتفاظ به وابعاده عن الضجة الاعلامية الناجمة عن التقارير التي تتحدث عن صراع قطبي اسبانيا برشلونة وريال مدريد على خدماته.

واصبح سانتوس منذ فترة محور التقارير الاعلامية التي تتحدث عن تركه سانتوس رغم ان النجم البالغ من العمر 20 عاما وافق في تشرين الثاني/نوفمبر على تمديد عقده مع فريقه الحالي حتى مونديال البرازيل 2014 على اقل تقدير.

ويبدو دي اوليفيرا الذي يتوجه فريقه للفوز بلقب ولاية ساو بالو في عطلة نهاية الاسبوع الحالي، متمسكا تماما بخدمات نجمه الشاب وهو قال لاذاعة “اونا اف ام” الكاتالوني: “انه اسبوع صعب جدا وطبعا اشعر بالغضب عندما اسمع اشياء تتعلق بنيمار. نحن مركزون تماما على الدور النهائي” الذي حسم سانتوس ذهابه خارج قواعده 3-صفر امام غواراني وهو سيستضيف الاخير السبت المقبل.

وتابع “ان احتمال رحيل نيمار قبل 2014 معدوم تماما، وامل ايضا ان يواصل اللاعب مشواره معنا بعد 2014. سنتنافس مع برشلونة وريال في نهاية عقد اللاعب من اجل ابقائه في البرازيل لفترة اطول”.

وواصل “ليس مؤكداَ اذا رحل نيمار عن سانتوس بان وجهته ستكون برشلونة. ما هو مؤكد انه باق حتى 2014. بعدها، سيكون القرار بيد اللاعب وحسب…اللاعب سعيد جدا في البرازيل وسانتوس. امل ان افوز بقلب اللاعب مرة اخرى”.

ولم يكن الموقف الصادر عن رئيس سانتوس بعيدا عن التقرير الذي نشرته اذاعة “كادينا سير” الاسبانية في اذار/مارس الماضي حين اكدت ان برشلونة سيضم نيمار ابتداء من حزيران/يونيو 2014 بعدما دفع 5ر14 مليون يورو الى ناديه الحالي، ما يوازي ربع القيمة الكاملة للعقد (58 مليون يورو).

واكدت الاذاعة على موقعها الرسمي: “بحسب مصادر مؤكدة، لقد دفع برشلونة ربع مبلغ 58 مليون يورو الى سانتوس للتأكد من انتقال اللاعب”، واضافت ان الهداف البرازيلي سيحمل الوان برشلونة بعد مونديال 2014 الذي سيقام في البرازيل.

ويعتبر نيمار الذي تكون في مدرسة سانتوس على غرار “الملك” بيليه، من ابرز المواهب البرازيلية الصاعدة، وهو مطارد من أبرز الاندية الاوروبية.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً