رثاء لـ خاشقجي ومطالبات بالكشف عن مصير جثمانه

الرياض أعلنت وفاة خاشقجي رسمياً وجاء إعلان الوفاة بعد اختفاء الصحفي الذي شوهد آخر مرة في الثاني من أكتوبر الحالي. [إنترنت]

قدمت خديجة جنكيز الرثاء في خطيبها الراحل الصحفي السعودي جمال خاشقجي، في تغريدة على موقع تويتر بعد أن أعلنت الرياض وفاته داخل قنصليتها في إسطنبول جراء شجار أودى بحياته.

حيث كتبت خديجة في تويتر: “لقد أخذوا جسدك من هذه الدنيا، لكن ضحكتك الجميلة ستبقى في دنياي إلى الأبد، يا حبيبي”، وأرفقت تغريدتها بهاشتاغات، “#شهيد الكلمة”، “#الشهيد جمال خاشقجي”، “#أين جسد الشهيد خاشقجي”.

هذا ونشرت خطيبة الصحفي خاشقجي، مشاهد فيديو تظهر حادثا طريفا وقع معه خلال إجراء إحدى المقابلات، إذ قفزت قطة وجلست في حضنه، ما أثار ضحك فريق العمل المرافق لخاشقجي.

وكانت الرياض قد أعلنت وفاة خاشقجي رسمياً وجاء إعلان الوفاة بعد اختفاء الصحفي الذي شوهد آخر مرة في الثاني من أكتوبر الحالي وهو يدخل إلى القنصلية السعودية في إسطنبول، للحصول على وثائق لإتمام زواجه من خديجة، وقالت خطيبته التي كانت تنتظره في الخارج وقتها، إنه لم يخرج من القنصلية.

2
اترك تعليق

2 مجموع التعليقات
0 عدد الردود
0 المتابِعون
 
أكثر التعليقات تفاعلا
أكثر التعليقات شعبية
2 المعلقون
  اشتراك  
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
مفهوم !؟

عين ليبيا بقلم : صادق محمد العماري الأحد – 03:37 21/10/2018 39 72834 المسرحية الهزلية أسوأ من الجريمة الاشتباك بالأيدي داخل القنصلية.. ألا يتطلب تدخل القنصل أو السلطات التركية؟ الجواب من عنوانه.. فأين هي العدالة التي بدأت تأخذ مجراها والجثة مفقودة؟ تشكيل لجنة لإعادة هيكلة الاستخبارات بعد الحادث مهزلة مرفوضة عالمياً معرفة مصير جثة خاشقجي أكثر شوقاً لشعوب العالم من أي مسلسل درامي؟ هل يكذب الأمراء وعلى من يضحك النظام السعودي؟ ألا يوجد لدى القيادة السعودية أجهزة تقيس اتجاهات الرأي العام على قراراتها المثيرة للسخرية؟ 19 يوماً مرت والموقف السعودي يشهد اضطراباً شديداً في قضية اختفاء الصحفي جمال خاشقجي، وتطور… قراءة المزيد ..

بيع الوهم

خطاب السعودي على لسان أردوغان حول جريمة خاشقجي خطة خاشقجي هي نفس خطة موسى الصدر التي تم تنفيذها من قبل أربعة أجهزة مخابرات بالاتفاق مع القذافي وهي المخابرات السعودية – المخابرات الامريكية – المخابرات الايطالية برعاية المجلس الماسوني الاعلى وقبضت ايطاليا ثمنها الغاز الليبي … فلهذا لم تبيع ايطاليا القذافي مثلما باع اردوغان محمد بن سلمان، وحيث قام المصري احمد قذاف الدم بإرتدا ملابس موسى الصدر وذهاب إلى ايطاليا … ومصطفى مدني هو احمد قذاف الدم السعودي الذي قام بإرتدا ملابس خاشقجي وجميع تفاصيل جريمة موسى الصدر لدى المخابرات السعودية … كما فعل السعوديين مع خاشقجي بالاتفاق مع المخابرات الامريكية… قراءة المزيد ..