رغم دعمها لـ«غوايدو».. أمريكا ستسحب جميع موظفيها الدبلوماسيين من فنزويلا

فنزويلا
عسكريين في الجيش الفنزويلي يتواصلون مع أعضاء البرلمان حول كيفية دعمهم للمعارضة. [إنترنت]
كشفت وزارة الخارجية الأميركية في وقت متأخر من يوم الاثنين أن واشنطن ستسحب كل من تبقى من موظفيها الدبلوماسيين في فنزويلا هذا الأسبوع.

حيث قالت الخارجية في بيان:

“مثلما كان الحال مع قرار 24 يناير لسحب كل الرعايا وخفض عدد موظفي السفارة إلى الحد الأدنى، فإن هذا القرار يعكس الوضع المتدهور في فنزويلا بالإضافة إلى الاستنتاج بأن الوجود الدبلوماسي الأميركي في السفارة بات يشكل ضغطاً على السياسة الأميركية”.

هذا وكان مستشار الأمن القومي للبيت الأبيض جون بولتون قد أعلن يوم الأحد، أنّ عسكريين في الجيش الفنزويلي يتواصلون مع أعضاء البرلمان حول كيفية دعمهم للمعارضة.

أخبار ذات صلة
بالفيديو.. شاهد خليفة حفتر يؤدي مناسك العمرة وسط حراسة أمنية مُشددة

في سياق متصل لم يصل بولتون إلى حد توقع إطاحة الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو، لكنه أكّد أنّ الزخم في مصلحة خوان غوايدو رئيس البرلمان الذي أعلن نفسه رئيساً بالوكالة في نهاية يناير واعترف به حوالي خمسين بلداً.

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
عصابات الصهيونية الانجليزية في العالم

متى يفيق العرب وخنازيرهم الخليجية للترهات اليهودية بقيادة بريطانيا وامريكا؟؟؟ ابريطانيا وامريكا ودول الاتجاد الاوروبي وكندا واستراليا كلهم يعملون على هذه الترهات التلمودية التي صرح القرآن الكريم بزيفها وتحريفها من قبل اليهود، منذ أكثر من 1400 عام أخبرنا رسول الله صلى الله عليه وسلم عن علامات آخر الزمان بين يدي قيام الساعة، ولعل من أعظم هذه العلامات خروج المسيح الدجال، الذي وصفه صلى الله عليه وسلم بأنه ذو شعر جعد قطط، وعين طافية كأنها عنبة، ومكتوب بين عينيه كافر. وقد أنذر بقدومه وخروجه الأنبياء والمرسلون، من لدن نوح عليه السلام إلى محمد صلى الله عليه وسلم، وأمرنا رسول الله صلى… قراءة المزيد ..

رسالة الى الرئيس القنزويلا نيكولا مادرو

رسالة الى الرئيس القنزويلا نيكولا مادرو

ياسيد الرئيس القنزويلي عليك برفع قضايا ضد الرئيس الامريكي ورئيس مجلس النواب الامريكي ورئيس جهاز المخابرات الامريكية بتهمة سرقة اموال الشعب القنزويلا وتمويل العصابات الارهابية الممولة من المخابرات الامريكية والبريطانية بقيادة الارهابي وسارق اموال الشعب الفنزويلي غوايدو الذي ترفع عليها قضية بمحاكم الولايات المتحدة الامريكية التي لايسمح دستورها بالتدخل في الشؤون الدول اجنبية .