“رودريغو بيتانكور” وسط المنافسة بين أتلتيكو مدريد وبرشلونة

مستعد لدفع مبلغ يصل لـ60 مليون يورو لضمه في الصيف القادم[إنترنت]
ذكرت تقارير إعلامية إيطالية، أن برشلونة الإسباني مهتم بالتعاقد مع الأوروغوياني رودريغو بيتانكور، متوسط ميدان يوفنتوس، ومستعد لدفع مبلغ يصل لـ60 مليون يورو لضمه في الصيف القادم.

وبحسب صحيفة “كوريير ديلي سبورت” الإيطالية فإدارة برشلونة اتصلت بمحيط اللاعب لمعرفة رأيه في الانتقال للفريق الإسباني.

كما أكدت الصحيفة” الإيطالية أن إدارة أتلتيكو مدريد بدورها اتصلت بمحيط اللاعب، وأبدت رغبتها في ضمه الصيف القادم.

ويستعين الفريقان بالدوليين الأوروغوانيين في صفوفهما للتأثير على النجم الشاب، حيث يضم برشلونة المهاجم لويس سواريز، وأتلتيكو مدريد الثنائي العميد دييغو غوديم وخيمينيز.

وأصبح النجم الشاب البالغ من العمر 21 سنة من العناصر الأساسية في تشكيلة يوفنتوس هذا الموسم، ويقدم مستوى مميزًا في وسط الميدان جعله؛ محط اهتمام أندية أوروبية كبرى.

وبحسب الصحافة الإيطالية فيوفنتوس لا يفكر في بيع نجمه الشاب، ويسعى لحمايته بعقد طويل الأمد؛ لكونه من العناصر الأساسية للفريق.

1
اترك تعليق

1 مجموع التعليقات
0 عدد الردود
0 المتابِعون
 
أكثر التعليقات تفاعلا
أكثر التعليقات شعبية
1 المعلقون
  اشتراك  
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
كدايرين

حدث مهم جدا : حكمت محكمة أردنية بالسجن (٢٠ عاما ) على اردنية ( عمرها ٢٥ ) و ذلك بسبب جناية القتل القصد بتعذيبها لابنتها التي عمرها ( ٣ سنوات ) حيث قامت بوضع ابنتها تحت مضخة ماء الحمام ( الدوش ) الساخنة دون تبريدها فأصيبت الطفلة ( بحروق أدت لسلخ جلدها و فارقت الحياة ) على اثر ذلك و ( بررت الأم فعلتها بأن الطفلة كانت تزعجها كثيرا و كانت ترفض تناول الطعام و كانت كثيرة الحركة و تسبب لها الازعاج ) و الجدير بالذكر ان الأم كانت معروفة لدى ادارة حماية الاسرة بأفعالها العنيفة تجاه ابنتها فتلك الحادثة… قراءة المزيد ..