روزنبرغ: المخابرات المصرية تُحبط مخططاً لاغتيال «بن سلمان»

روزنبرغ بن سلمان
جويل روزنبرغ رئيس وفد الإنجيليين الأمريكيين وبن سلمان [رويترز]
قال “جويل روزنبرغ” رئيس وفد الإنجيليين الأمريكيين، الذي التقى ولي العهد السعودي، إن “محمد بن سلمان” أبلغهم عن محاولة لاغتياله.

وذكرت صحيفة “جوريزالم بوست”، نقلا عن جويل روزنبرغ أن بن سلمان، أكد لهم:

“رئيس المخابرات المصرية جاء مؤخرا إلى الرياض، وأبلغه أن خلية إرهابية تضم مواطنين سعوديين تم القبض عليهم في شمال سيناء، كانت تخطط لاغتياله”.

وأضاف جويل روزنبرغ للصحيفة أن بن سلمان قال لهم إن:

“جمال عبد الناصر والخميني دمرا المنطقة وتسببا في مشاكل هائلة للمملكة العربية السعودية”.

وفي خطوة نادرة لإظهار المزيد من الانفتاح والتسامح الديني، استقبل ولي عهد السعودية، محمد بن سلمان، الخميس الماضي وفداً من قادة المسيحيين الإنجيليين بأمريكا، ضم شخصيات مؤيدة لإسرائيل.

وترأس الوفد “جويل روزنبرغ” الخبير في مجال الاتصالات، وضم عضو الكونغرس الأمريكي السابقة “ميشيل باكمان” إلى جانب رؤساء منظمات أمريكية إنجيلية لبعضهم علاقات وطيدة جدا مع إسرائيل.

2
اترك تعليق

2 مجموع التعليقات
0 عدد الردود
0 المتابِعون
 
أكثر التعليقات تفاعلا
أكثر التعليقات شعبية
2 المعلقون
  اشتراك  
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
جمعة

بعد كل فضح اي جريمة مدويه او استعداد لمزيد من الجرائم ضد الخصوم، لابد من مسرحيه محليه او دوليه عن محاوله اغتيال فاشله، او احباط مؤامرة كبرى.

كدايرين

خبر مهم : لابد ان تعلم انه كان هناك فتاة اسمها ((( ميا خليفة ))) من اصول لبنانية و حاصلة على الجنسية الامريكية تعمل ممثلة للافلام الاباحية الا انها اعتزلت بسبب تهديدات داعش لها بالقتل ،،،، هناك من اراد التأكد من ذلك فكتب في قوقل ميا خليفة !