رونالدو أول لاعب يصل إلى 100 تسديدة في الدوريات الأوروبية

كريستيانو
سدد النجم البرتغالي تسديدتين في أول 45 دقيقة ضد إنتر ميلانو خلال الشوط الأول. [أ.ب]

شهد لقاء يوفنتوس وإنتر ميلان والذ انتهى بفوز الأول 1-0 لحساب الجولة الـ15 من الكالتشيو وصول كريستيانو رونالدو إلى 100 تسديدة لهذا الموسم.

حيث أشارت الإحصاءات إلى أن رونالدو أصبح أول لاعب في الدوريات الأوروبية الـ5 الكبرى هذا الموسم، الذي وصل فيه إلى 100 تسديدة ليتقدم النجم البرتغالي عن غيره بفارق 39 تسديدة على الأقل.

أخبار ذات صلة
منتخب الأوروغواي يسحق الإكوادور برباعية نظيفة

هذا وسدد النجم البرتغالي تسديدتين في أول 45 دقيقة ضد إنتر ميلانو خلال الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي قبل أن يسجل ماريو ماندزوكيتش مهاجم البيانكونيري هدف المباراة الوحيد في الدقيقة السادسة والستين.

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
كدايرين

حدث مهم جدا : حكمت محكمة أردنية بالسجن (٢٠ عاما ) على اردنية ( عمرها ٢٥ ) و ذلك بسبب جناية القتل القصد بتعذيبها لابنتها التي عمرها ( ٣ سنوات ) حيث قامت بوضع ابنتها تحت مضخة ماء الحمام ( الدوش ) الساخنة دون تبريدها فأصيبت الطفلة ( بحروق أدت لسلخ جلدها و فارقت الحياة ) على اثر ذلك و ( بررت الأم فعلتها بأن الطفلة كانت تزعجها كثيرا و كانت ترفض تناول الطعام و كانت كثيرة الحركة و تسبب لها الازعاج ) و الجدير بالذكر ان الأم كانت معروفة لدى ادارة حماية الاسرة بأفعالها العنيفة تجاه ابنتها فتلك الحادثة… قراءة المزيد ..

Khalid Karwa

أصبحنا نتحدث عن التسديدات كانجازات . هذا وسدد ” تسديدتين ” ضد الإنتر ياله من دون كبير . ولاشك أن مسلسله مع الإنجازات ( التسديدات ) سيستمر, باعتبار أن أغلب فرق الدورى الإيطالى تنتهج طريقة ( التكدس ) الدفاعى من 8 إلى 9 لاعبين فى المنطقة (غابة) من السيقان بالكاد تستطيع أن ترأى المرمى أو الحارس , ولايوجد طريقة أفضل من التسديد من خارج المنطقة لإسكان الكرة الشباك , وهذه فرصة “الدون” ليثبت للمدريديين أنه ماديرا .

وبالعودة لمباراة إنتر ويوفى وبقراءة محايدة هذا العنوان الأنسب برأيي لهذه المباراة” فوز بشق الأنفس ليوفى والإنتر كان الأقرب للظفر بها ”